اعلان

القبض على عاطلين سرقا 7 دراجات نارية في مدينة نصر

صورة أرشيفية

ألقى ضباط مباحث القاهرة تحت اشراف اللواء محمد منصور مدير الامن القبض على عاطلين سرقوا سرقوا 7 دراجات نارية بمدينة نصر، وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان مفادها أن كلا من طارق. أ، 37 سنة، عاطل، حسام. م، 33 سنة، عاطل مسجل خطر والهارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 1341 لسنة 2011م بدر "سرقة بالإكراه " لمدة 3 سنوات، والمحرر بشان واقعة هروبه المحضر رقم 46 جنح تدابير القسم، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في مجال ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية بإسلوب " توصيل الأسلاك "، وأنهما وراء العديد من تلك الحـوادث.

اقرأ أيضا..تجديد حبس مدرس ونجله لتورطهما فى سرقة شقة والدة الأول

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لهما بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب 7 حوادث سرقة بذات الإسلوب.

تم بإرشادهما ضبط الدراجات البخارية المستولى عليها بأماكن إخفائها، بإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الدراجات البخارية واتهموهما بالسرقة،تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً