اعلان

تعرف على تفاصيل مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020

كتب : منى رجب

يتعاون الفنان أحمد فهمي من جديد مع النجم أكرم حسني، في مسلسل جديد للموسم الدرامي الرمضاني لعام 2020، بعد غيابهم منذ مسلسل "ريح المدام" الذين كان فى شهر رمضان 2017، وحقق وقتها نجاح كبير.

اقرأ أيضا.. منة فضالي من بيروت: "أريد قلبًا لا يشعر بالملل" (صور)

تفاصيل مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني الجديد

يجتمع النجمان أحمد فهمى وأكرم حسنى، في مسلسل جديد من المتوقع ان يحمل عنوان "تيمون وبومبا"، يخوضان به السباق الرمضانى المقبل لعام 2020، والسيناريو والحوار لأيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجى، وسوف يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة.

ونشر أكرم حسني صورة له برفقة أحمد فهمي وأيمن وتار وهم يجلسون على مائدة طعام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق أكرم على الصورة قائلاً: "جلسة عمل لمسلسل رمضان عند البرنس.. دعواتكم ربنا يوفقنا في المسلسل ويقدرنا نخلص قفص العيش ده".

View this post on Instagram

جلسة عمل لمسلسل #رمضان عند البرنس.. دعواتكم ربنا يوفقنا في المسلسل ويقدرنا نخلص قفص العيش ده 😋 A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on Oct 7, 2019 at 8:27am PDT

الجدير بالذكر أنه خلال السنوات القليلة الماضية استطاع أحمد فهمى وأكرم حسنى تقديم ثنائى ناجح سواء فى العديد من الأعمال بالدراما أو السينما حيث كانت البداية بفيلم "كلب بلدى" الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعدها تعاونا فى مسلسل "ريح المدام" وحققا نجاحاً كبيراً، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم "الكويسين" وأيضاً مسلسل "الواد سيد الشحات"، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله "الوصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً