اعلان

رئيس الوزراء يتوجه إلى مجلس النواب لإلقاء بيان الحكومة أمام البرلمان

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

توجه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل إلى مقر البرلمان لالقاء بيان الحكومة امام مجلس النواب لإيضاح ما قامت به الحكومة خلال الفترة السابقة اجتماعيا واقتصادية و أمنيًا.

اقرأ أيضًا.. الجامعة الأمريكية بالقاهرة ضمن أفضل 200 جامعة في العالم

ومن المقرر أن يقدم الدكتور مصطفي مدبولي التقرير السنوي حول اعمال برنامج الحكومة خلال الفترة من يوليو ٢٠١٨ و حتي يونيو ٢٠١٩ تحت عنوان " مصر تنطلق " والذي يرصد ما تحقق من إنجازات وأهداف للحكومة.

وكان قد صرح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فيما قبل ،بأن الحكومة ستقدم إلى مجلس النواب تقريراً سنوياً عن تقدم أعمال برنامجها خلال الفترة من يوليو 2018 حتى يونيو 2019 تحت عنوان "مصر تنطلق"، يرصد ما تم تحقيقه من أهداف وكذا ما تم إنجازه من محاور مختلفة، تسعى الحكومة إلى تنفيذها من خلال برنامجها الذى تم عرضه على مجلس النواب، ومنحت به الثقة فى 25 يوليو 2018.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أنه منذ اللحظة الاولى لتكليف رئيس الجمهورية للحكومة فى يونيو 2018، فقد تعاهدت أنا وهيئة الوزارة على اقتحام مختلف المشكلات المزمنة التى تعانى منها الدولة منذ سنوات عديدة، والسعى لإيجاد حلول فورية وفعالة تقضى على تلك المشكلات من جذورها، آخذين فى الحسبان حجم التحديات والظروف التى نمر بها خلال هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ وطننا الحبيب، واضعين نصب أعيننا ضرورة العمل على أحداث طفرة نوعية فى مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية وغيرها بما يحقق امال وتطلعات أبناء شعب مصر العظيم، ويلبى احتياجاته وطموحاته.

ونوه رئيس الوزراء إلى دور مجلس النواب، باعتباره شريكاً أساسياً فى تحقيق ما تم انجازه على أرض الواقع فى مختلف القطاعات، لما لمتابعته من أهمية، يتم من خلالها قياس معدلات الأداء، فضلاً عن مساهمته فى إقرار القوانين والاجراءات التى من شأنها تخفيف مواجهة التحديات والمساعدة فى التغلب عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني