اعلان

مأساة أسرة بالشرقية.. فقد أطفالهم نعمة البصر

مأساة حقيقة تعيشها أسرة، بسيطة مكونة من 7 أشخاص، البنت الكبري كفيفة، والشاب لايتمكن من الحركة ويفقد نعمة البصر.

بنبرة صوت حزينة ممزوجة بالدموع روت " مني صبري" تبلغ من العمر 38 عاما مقيمة قرية العلوية التابعة لمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، لـ " أهل مصر"، ربنا زرقني بـ 5 أولاد منهم 2 فقدوا نعمة البصر والحمدلله علي قضائة.

وتابعت "الأم" في سن 8 شهور اصابوا بكهرباء زائدة بالمخ أثرت علي نظرهم، فقدوا نعمة الأبصار، بيعرفوني من صوتي، غير انهم مصابين، بقصر في أوتار القدم لا يستطيع الحركة. 

و بدموع ساخنة قالت " مني" والدهم رجل أرزقي بيشتغل على سيارة ميكروباص باليومية، ومش قادرين نوفر لهم العلاج، مضيفة؛ أنا قدمت ليهم من عام 2015 في الشؤون الأجتماعية، وفي الأخر ارسلوا لينا " فيزا" تستقل بيها القطار او تكشف في مستشفي عام، وطبعا هي علاجها مش موجود في مستشفي عام، وهتروح فين بالقطر.

ولفتت الأم ان لديها ثلاث ابناء بخلاف محمد واسماء وهم يوسف محمود" 11 عاما، و" عمار محمود " يبلغ من العمر 6 سنوات، و" ملك محمود" تبلغ من العمر 3 سنوات، ولا تجد ما تسد به جوعهم قائلة " ربنا عالم بالحال" وان ظروف المعيشة تمنعهم من تعليمهم. 

واستكمل "محمد محمود" صاحب الـ 16 عاما وهو يمسح دموعه التي سقطت بغزارة.. أبرز احلامي كرسي متحرك بالكهرباء، لعدم قدرتي على الحركة، وفقداني نعمة البصر.

واضافت" اسماء محمود" التي تبلغ من العمر 19 عاما بصوت برئ مكسور لـ " أهل مصر"، أنا مصابة بتشنجات وصرع نتيجة كهرباء زيادة علي المخ، وأفقد نعمة البصر نتيجة دمور بالعصب البصري، مطالبة بعلاجها عند دكتور مخ واعصاب، ودكتور عيون، او عمل معاش تتعالج منه.

وناشدت الأم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالنظر إليهم بعين الرحمة، وعمل معاش للأسرة خاصة أن أعباء الحياة، زادت عليهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال