اعلان

عرض مسلسل شبر ميه.. تعرف على أبطاله وقصته وتردد القناة العارضة له

مسلسل شبر ميه

بدأ مسلسل شبر ميه بالظهور إلى النور أمس الاثنين 7 أكتوبر على شاشة قناة dmc و dmc دراما، ويبدو أن مسلسل شبر ميه سيحقق نجاحًا بعد عرض أولى حلقاته حيث أنه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الإجتماعية ويضم مجموعة من الفنانين والأطفال، وبدأت أبطال مسلسل شبر ميه بالدعاية له في الأيام الماضية الأخيرة، كما أن مسلسل شبر ميه دخل تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

شبر ميه

مسلسل شبر ميه

قصة مسلسل شبر ميه

يتناول مسلسل شبر ميه مجموعة من المشاكل الزوجية والأسرية، حيث يسعى الأب لقضاء فترة من الوقت بعيدًا عن زوجته لتقيم العلاقة، بينما يحاول على جانب آخر رعاية ابنه زياد، وهذا ما يدور حوله مسلسل شبر ميه.

القناة العارضة

Dmc

Dmc دراما

ويعرض مسلسل شبر ميه على قناتي dmc وdmc دراما، ويكون عرض مسلسل شبر ميه على دي آم سي في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مواعيد عرض مسلسل شبر ميه

يعرض مسلسل شبر ميه، على شاشة "DMC"، من السبت إلى الأربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد عرض مسلسل شبر ميه من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً.

ابطال مسلسل شبر ميه

مسلسل شبر ميه من تأليف شريف بدر الدين، وإخرج طارق رفعت، ويجسد بطولة مسلسل شبر ميه كلًا من أحمد السعدني، نجلاء بدر، ندى موسى، نهى عابدين، محمد علي رزق، ثراء جبيل، الطفلة ريم عبد القادر.

مسلسل شبر ميه

فريق عمل مسلسل شبر ميه

وأعلنت المنتجة مها سليم المالكة لشركة سليميديا عن طاقم عمل مسلسل شبر ميه عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "بسم الله توكلنا علي الله، قريبا شبر ميه علي DMCإنتاج سينرجي تامر مرسي، وسيلميديا، بطولة احمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندي موسي، محمد علي رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل ، والهانم رجاء الجداوي، والقديرة أنعام سلوسة، رشا بن معاوية، محمود عزت، محمود عامر، محمد فاروق، والأبطال الصغارهنا ،ريم عبد القادر، آدم، إخراج الأستاذ طارق رفعت، تأليف شريف بدر الدين، منتج فني تامر فتحي وأحمد فرغلي، مدير تصور علي عادل، ديكور شرين فوغل، موسيقي تصويرية تامر كروان، مكياج ايهاب محروس.

تردد قناة dmc وdmc دراما العارضة لمسلسل شبر ميه

اسم القناة القمر الصناعي التردد

التردد: 11449 .

الاستقطاب: أفقي .

معامل الترميز: 27500 .

معدل تصويب الخطأ: 5/6

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة