اعلان

رئيس جامعة المنوفية: الإثنين المقبل يوم رياضي للجامعة احتفالًا بنصر أكتوبر

عقد اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب الجلسة الثانية للعام الجامعي الحالي برئاسة الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب أعضاء المجلس.

فمن جانبه استعرض رئيس جامعة المنوفية، أنشطة الجامعة للاحتفال بالحدث وأشار رئيس جامعة المنوفية إلى قيام ندوة يوم الخميس واليوم الرياضي يوم ١٤ أكتوبر، مؤكدًا على ضرورة إقامة أنشطة بكل الكليات، واستضافة أبطال حرب أكتوبر وذلك من أجل زيادة الاستفادة والتوعية لكافة الطلاب بأمجاد وبطولات القوات المسلحة وسيتم إرسال تلك الأنشطة إلى المجلس الأعلى للجامعات لتقييمها والمشاركة في المسابقة التي تنظمها والتي فازت بها الجامعة بالمركز الثاني العام الماضي. 

وأكد مبارك على أن العمل يجري على قدم وساق في تجهيزات كلية الإعلام وطب الأسنان والذكاء الاصطناعي وتجهيزهم على أعلى مستوى وتجهيز المعامل بأحدث الأجهزة، وتجهيز استديوهات كلية الإعلام لكي يتم افتتاحهم العام القادم وناقش المجلس وضع خطة لزيادة جذب الطلاب الوافدين من خلال آليات جديدة يجب العمل بها. 

وأكد مبارك على أنه يسعى جاهدا لإيجاد أرض من أجل التوسع الأفقي خلال الفترة القادمة لمواجهة الزيادة الكبيرة في أعداد الطلاب المقبولين سنويا، وجار العمل لإنشاء جامعة أهلية بطوخ طنبشا، ووجه بتشكيل لجنة تضع تصور للكليات والتخصصات التي يمكن إنشاؤها وعرضها على مجلس الجامعة. 

كما ناقش المجلس الانتهاء من وضع الجداول الدراسية وترتيب أماكن الطلاب في المدرجات، وتوزيع جداول المحاضرات بطريقة تتناسب مع أعدادهم لعدم التكدس.

واستكمل رئيس الجامعة الجلسة بالموافقة على جدول الأعمال وإحاطة الأعضاء بما تم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً