اعلان

محافظ الشرقية يشهد نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم باستاد جامعة الزقازيق

سلم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، كأس الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم لفريق ديرب نجم وذلك بعد تغلبه على فريق العاشر من رمضان بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد جامعة الزقازيق على روح الشهيد نقيب عمر ياسر عبد العظيم شهيد الواجب والوطن.

وذلك تخليدا لذكراه الطاهرة وتقديرًا لما قدمه من تضحيات غالية للدفاع عن أمن وحماية الوطن، في حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق واللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور خالد عبد الباري الرئيس السابق لجامعة الزقازيق والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والمواطنين.

أعرب المحافظ عن سعادته بالأداء المشرف للاعبين والروح الرياضية التي جمعت بينهما مؤكدًا أن الرياضة تهذب النفس وتعدل السلوك وترتقي بالأخلاق.

وأشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن والتصدي للعناصر الإجرامية والقضاء على البؤر الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار البلاد داعيًا الجميع بالتكاتف والتلاحم والوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة في حربها الشرسة ضد الإرهاب وبسط الأمن في ربوع الوطن الغالي مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة