اعلان
اعلان

نوير: تمنيت مواجهة ميسي الصعبة للغاية

كتب :

أبدى مارك-أندريه تير شتيجن، حارس مرمى منتخب ألمانيا، الثلاثاء حزنه لعدم مواجهة زميله في برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة الودية التي ستجمع منتخبيهما الأربعاء، ولكنه أقر في الوقت ذاته بأن غيابه سيكون "أفضل" بالنسبة له.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على نظيره الألماني الأربعاء على ملعب (سيجنال إيدونا بارك) بمدينة دورتموند.

وقال تير شتيجن مازحا حول غياب ميسي، بداعي الإيقاف من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "مواجهته كانت لتصبح رائعة. ولكني أعتقد أنه من الأفضل بالنسبة له عدم التواجد".

وحذر حارس البلاوجرانا من أن "الألبيسيليستي" يبقى "خطيرا حتى بدون ميسي"، مؤكدا أن الفريق الألماني سيحاول "إظهار أفضل ما لديه" في هذه المباراة.

واستحوذ خبر اعتماد المدرب يواخيم لوف على تير شتيجن لحامية عرين "المانشافت" أمام الأرجنتين على اهتمام وسائل الإعلام الألمانية، بسبب المناوشات بين حارس البرسا مع مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ.

وعاد صاحب الـ27 عاما للتأكيد على رغبته في الظهور بـ"أفضل أداء ممكن" أمام "راقصو التانجو"، مشيرا إلى أنه علاقته بنوير "طيبة"، وأن الثنائي يتعامل مع الموقف بـ"احترافية".

وكان لوف قد أكد من قبل أن الحارس رقم 1 بالنسبة له وقائد "الماكينات" في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) هو نوير، الذي سيعود لحماية عرين الألمان يوم الأحد المقبل في مباراة إستونيا ضمن تصفيات اليورو.

وأضاف تير شتيجن بأن الغيابات في صفوف بطل العالم في 2014 بالبرازيل، ستكون بمثابة "فرصة" للمواهب الجديدة.

وضربت الغيابات صفوف الألماني والتي وصلت إلى 12 لاعبا وهم: توني كروس ويوناس هكتور وماتياس جينتر وتيمو فيرنر وإلكاي جوندوجان وليروي ساني وأنطونيو روديجر وليون جوريتزكا وكيفن ترابو ونيكو شولز ويوليان دراكسلر وتيلو كيرير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل