اعلان

يورو2020 سبب ترك "سيبايبوس" لريال مدريد

كتب : سيد علي

كشف الدولي الإسباني داني سيبايبوس، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، أنه لم يستمتع على الإطلاق بكرة القدم في ريال مدريد، مشيرًا في الوقت ذاته أنه لم يندم مطلقًا على الرحيل من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد "سيبايوس" في مؤتمر صحفي، اليوم، الثلاثاء على هامش تواجده في معسكر المنتخب الإسباني الحالي: علمت أن هذا العام بالتحديد كان مهمًا وفارقًا في مسيرتي لأن هدفي هو التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع المنتخب الإسباني وبالتالي كان الذهاب إلى آرسنال خطوة مهمة في مسيرتي.

وواصل لاعب المدفعجية عامًا حديثه قائلًا: من يتابع الدوري الإنجليزي سيلاحظ أنه مختلف تمامًا عن الدوري الإسباني، وبالنسبة لي فهو دوري رائع لأنني أتطور بشكل رائع وسريع على الصعيد البدني، وقد وثق بي مدرب الفريق على الرغم من أنه مرت 10 مباريات فقط منذ بداية الموسم، فأهم شيء هو إثبات أنني جدير بهذه الثقة على أرض الملعب.

وتابع "سيبايوس" حديثه قائلًا: لا أشعر بالندم أو الأسف للرحيل عن ريال مدريد مطلقًا، وريال مدريد رائع على الرغم من وجود العديد من الإصابات بالفريق حاليًا، لكنني لست متألما، وأدري ما هي غايتي خلال العام الحالي، فأنا أريد الاستمتاع واللعب، فأنا سعيد للغاية مع أرسنال ولعبت 10 مباريات حيث نجحت في تقديم أفضل أداء لي حتى الآن في مسيرتي، وحاليًا أنا في المكان الذي أحب أن أكون فيه.

وإحتتم "سيبايوس" تصريحاته قائلًا: لقد كنت واضحًا منذ البداية، هو الرحيل عن ريال مدريد، واللعب بفريق آخر، والاستمتاع بكرة القدم لأنني لم أفعل ذلك في العامين الماضيين عندما كنت بصفوف ريال مدريد، وقد نجحت بالفعل الآن ، فأنا هنا الآن مع المنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً