اعلان

المصري يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة

كتب :

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، مرانه مساء اليوم الثلاثاء، على الاستاد، استعدادا لمباراته أمام مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الخميس الموافق السابع عشر من أكتوبر على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

جاء المران قويًا وحماسيًا، واستمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز خلالها إيهاب جلال على النواحي الخططية والتكتيكية بشكل كبير، واستغلال الضربات الحرة المباشرة من على حدود منطقة الجزاء، كذلك الضربات الركنية وتمركز خط الهجوم، واختتم المران بتقسيمه استمرت لمدة عشرين دقيقة.

وخاض الثنائي محمود وادي، إسلام عطية، مرانًا فرديًا تحت اشراف الجهاز الطبي تحت قيادة الدكتور هشام مصطفى، حيث يعاني محمود وادي من بعض الإجهاد نتيجة لضغط المباريات، بينما أصيب إسلام عطية بشد في العضلة الأمامية اثناء عملية الإحماء لمباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري امام الاتحاد السكندري.

ومن المقرر ان يغيب اللاعب لمدة اسبوع كامل ثم ينضم الى التدريبات الجماعية، وصرح الدكتور هشام مصطفى أن اللاعب سوف يلحق بمباراة مصر المقاصة المقبلة.

هذا وقد أدى خماسي حراس مرمى النادي المصري أحمد مسعود ، أحمد عبد الفتاح ، محمد شحاتة ، عمرو البغدادي ، ايهاب العايدي مرانًا قويًا تحت اشراف الكابتن مصطفى كمال مدرب الحراس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل