اعلان

لماذا يهاجم مرتضى منصور الخطيب ؟.. 4 أسباب للمشكلة تعرف عليها

مرتضي منصور و الخطيب
كتب : أية جمال

اشتعلت مؤاخراً أزمة قوية بين مجلس إدارة النادي الأهلي، ومجلس إدارة نادي الزمالك مرتضي منصور، حيث تقدم مجلس إدارة الأحمر بعِدة شكاوي ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور لإتحاد الكرة وهدد بالتصعيد إذا لم يتم عقاب رئيس الزمالك.

ومن الجانب الأخر، شن رئيس الزمالك هجوم قوي ضد الكابتن محمود الخطيب في الفترة الأخيرة وأصبحت تصريحات مرتضى لا تخلو من إهانات رئيس الأهلي أو المقارنات بينهم.

ويستعرض "أهل مصر" 4 أسباب أثارت حفيظة رئيس الزمالك في الفترة السابقة..

1 - تكريم جامعة القاهرة

وقع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة في يوم 27 أغسطس، برتوكول تعاون مع الكابتن محمود الخطيب، لإعداد كوادر رياضية في مختلف الألعاب الرياضية، بالإضافة لتكريم الخطيب كرمز وأسطورة رياضية مصرية كبيرة يفتخر بها، ولم يغفل مرتضى منصور عن التعبير عن غضبه بعدها والتصريح بأن رئيس جامعة القاهرة منحاذ ضد الزمالك.

2 - دعوة محافظ الاسكندرية

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة الكابتن محمود الخطيب في مكتبه يوم 5 من سبتمبر السابق، وتناقشا في إمكانية إنشاء فرع للنادي الأهلي بمحافظة اسكندرية وتوسيع مجال النادي الرياضي بعروس البحر المتوسط وهو ما أثار غضب رئيس الزمالك أنذاك بصورة كبيرة.

3 - الكاف

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بدعوة الكابتن محمود الخطيب لحضور حفل توقيع استضافة الغردقة لجوائز الكاف في يوم 13 سبتمبر السابق، وخطف رئيس المارد الأحمر الأضواء في الحفل ونالت كلمته الشرفية ترحيب كبير من الحضور، وصرح رئيس الزمالك بعدها عن غضبه وأن "الكاف" غير سوي وغير محايد نظراً لعدم دعوته للحفل.

4- عضو لجنة التراخيص

صرح المستشار مرتضى منصور، منذ أيام عن غضبه الشديد وإمتعاضه من إنضمام الخطيب إلى لجنة التراخيص بالاتحاد الإفريقي وعدم دعوته للإنضمام للجنة وعبر عن أنه يرى الكاف غير محايد حيث صرح لفظاً "هل محمود الخطيب أكثر قيمةً مني انا مرتضى منصور" .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل