زوجة المهندس المصري علي ابو القاسم تناشد السيسي بإنقاذ زوجها من الإعدام: مش عايزة أبقى أرملة

ads

أحمد أبو الدهب

01:53 م

الأربعاء 09/أكتوبر/2019

زوجة المهندس المصري علي ابو القاسم تناشد السيسي بإنقاذ زوجها من الإعدام: مش عايزة أبقى أرملة
زوجة المهندس المصري علي القاسم
حجم الخط A- A+

حالة من الترقب تعيشها أسرة المهندس المصري علي أبو القاسم ؛ والذي يعمل بالمملكة منذ عام 2007، والصادر ضده حكم بالإعدام بالمملكة العربية السعودية عام 2017، اليوم، بعد تداول أخبار حول صدور قرار من المحكمة العليا بالسعودية بوقف تنفيذ حكم الاعدام نظرا لاتهامه بجلب المخدرات وترويجها.


اقرأ أيضا..بيان هام من وزارة الهجرة عن المصري المحكوم عليه بالإعدام في السعودية

وفى هذا السياق قالت ابتسام سلامة زوجة المهندس المصري علي ابو القاسم ، إنها لا تعلم شيئا عن صدور قرار وقف تنفيذ حكم الاعدام فى حق زوجها وأنه لم يتم التواصل معها من قبل المسئوولين حول ذلك، مضيفة: "كل أجهزة الدولة تقف معى ولم تبخل بشيئ والموضوع وصل إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وأملى فيه كبير".

وأَضافت ابتسام سلامة زوجة المهندس المصري علي ابو القاسم ، فى تصريحاتها الخاصة لـ"أهل مصر": "فعلت كل هذا من أجل وصول أزمة المهندس المصري علي ابو القاسم للرئيس السيسي لأن المسؤولين بالسعودية مش بيردوا على الوزارات التى لم تبخل بشيئ فى أزمة زوجى".


اقرأ أيضا..كل ما تريد معرفته عن قضية المهندس المصري المحكوم عليه بالإعدام بالسعودية.. تسلسل زمني

وأضافت زوجة المهندس المصري علي ابو القاسم أنه قد تم التواصل معها من قِبل وزارتّي الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وأنها تتصل بالسجن المودع به زوجها بصورة يومية للسؤال عن موقفه عبر رقم المعاملة الخاص به.

موضوعات متعلقة