مفاجأة.. الكاف يضع الزمالك في التصنيف الأول بالكونفدرالية

ads

معتز أبو ضيف

02:02 م

الأربعاء 09/أكتوبر/2019

مفاجأة.. الكاف يضع الزمالك في التصنيف الأول بالكونفدرالية
حجم الخط A- A+

يستضيف أحد فنادق السادس من أكتوبر، قرعة دور الـ16 مكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، بمشاركة بيراميدز والمصري البورسعيدي.

القرعة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل القرعة عبر قناتي بي إن سبورت الإخبارية، وقناتي أون سبورت وتايم سبورت.

اقرأ أيضًا:الكاف يغرم اتحاد الكرة بسبب الزمالك.. تعرف على التفاصيل

وكشف الكاف عن تصنيف الأندية، حيث وضع الفائز من مباراة جيرانسيون والزمالك، في التصنيف الأول، جاء بيراميدز في التصنيف الرابع، فيما جاء المصري البورسعيدي ضمن أندية التصنيف الثاني.

وجاءت التصنيف بالكامل على النحو التالي:


مفاجأة.. الكاف يضع



الأندية المشاركة

هورويا كوناكرى الغينى وكمبالا سيتى الأوغندى وكوتى دى أور من سيشيل وإليكت سبورت التشادى ويانغ أفريكانز التنزانى ويونياو دو سونغو من موزمبيق وكانو سبورت من غينيا الاستوائية والنصر الليبي وغورماهيا الكيني وفوسا جينيور من مدغشقر وكارا من توغو وأشانتي كوتوكو الغاني ونواذيبو الموريتاني وإنيمبا النيجيرى والاتحاد الليبي، وموتيما بمبى الكونغو وبيدفيست بطل جنوب أفريقيا وغالاكسي جنوب أفريقيا وزاناكو من زامبيا وبرولين من أوغندا وتريانغل من زيمبابوى وأدغوبى من بنين وحسنية أغادير ونهضة بركان من المغرب والمصري البورسعيدى وبيراميدز المصرى وباندارى الكينى وإينوغو رينجرز من نيجيريا ودغولبيا المالى وسان بيدرو من كوت ديفوار وبارادو الجزائري.


موضوعات متعلقة