اعلان

اللقاء الأخير.. النجوم يودعون طلعت زكريا.. وانهيار أسرته والفنانين (فيديو وصور)

ودع نجوم الفن، منذ قليل، الفنان طلعت زكريا، في جنازة مهيبة ضمت المئات من محبيه، وسط انهيار أفراد أسرته من البكاء، حيث تم تشييع جثمانه إلي مثواه الأخير في مقابر الأسرة بمنطقة العمود، غربي الإسكندرية، عقب آداء صلاة الجنازة عليه بمسجد العمري بمنطقة كرموز بغرب المدينة.

زحام شديد بالجنازة

وشهدت الجنازة زحاما شديدا من قبل محبي الفنان الراحل الذين حرصوا على التوافد والحضور مبكرا إلى مسجد العمري للمشاركة في أداء صلاة الجنازة عليه وتشييع جثمانه إلي مثواه الأخير، كما حضر الجنازة العديد من نجوم الفن من بينهم الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، والفنانين أحمد رزق وأحمد فهمي، والفنانات إلهام شاهين ووفاء عامر وبدرية طلبة وهنا الزاهد والإعلامية بوسي شلبي.

اقرأ أيضا: انهيار أسرة طلعت زكريا والفنانين أثناء دفن جثمانه (فيديو وصور)

انهار أفراد أسرة الفنان

فيما انهار أفراد أسرة الفنان والفنانين من البكاء أثناء دفن جثمانه، كما تعرضت زوجة الفنان لحالة إغماء بعد نوبة بكاء ونتيجة للزحام الشديد وتدافع محبيه داخل المقابر.

وكان الفنان طلعت زكريا تعرض لوعكة صحية، نُقل على أثرها إلى المستشفى، حسبما أعلنت ابنته الفنانة إيمي مطالبة محبيه بالدعاء له، وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين