اعلان

مجلس الشباب المصرى ببني سويف ينظم فعاليات مبادرة "مهنتي مستقبلي"

محافظة بنى سويف

نظم مجلس الشباب المصرى للتنمية ببنى سويف، اليوم الأربعاء، فعاليات مبادرة "مهنتي مستقبلي" والتى تأتى فى إطار التعاون المشترك بين المجلس وبين مديرية القوى العاملة ببني سويف والتعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم وغيرها من الجهات المختصة.

وأوضح عرفان شافعي، وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة، خلال فعاليات المبادرة، أنه من الضروري مناقشة الشباب حول قانون العمل وواجبات العامل وحقوقه وقانون العمل الجديد وأهمية ثقل المهارات لدى الشباب وخاصة فى ظل احتياج المصانع والشركات للعمالة المتدربة.

وأكد محمود عزت، منسق مجلس الشباب المصرى للتنمية بالمحافظة، على حرص المجلس بكافة أعضاءه على ثقل مهارات شباب المحافظة بمختلف المجالات وخدمتهم بكافة الوسائل المتاحة كأحد أهم ادوار المجلس التى يحرص على تنفيذها.

وأوضحت خيرية شعبان، مدير إدارة التدريب بمديرية القوى العاملة ببنى سويف للشباب كيفية الاستفادة من البرامج التدريبية المختلفة والتى تقدمها المديرية فى الفترة الحالية واماكن التدريب بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذى شهد حضور العديد من شباب وفتيات بنى سويف حرص القائمين على المبادرة على إجراء حوار مفتوح مع الشباب حول أهمية التدريب وثقل المهارات المختلفة وذلك للحصول على وظائف بمصانع وشركات بنى سويف المختلفة.

كما حرص مصطفى عبد الحميد مدير التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف وعلى الفقى مسؤل البرنامج وسامح سعد مسؤول العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم، ومحمود باسل مسؤل مديرية القوى العاملة على الرد على كافة استفسارات الشباب خلال اللقاء.

و بنهاية اللقاء التعريفي بالمبادرة تم تحديد أماكن التدريب والتى تشتمل على العديد من التدريبات والمواعيد الخاصة وجميع ما يتعلق بالمبادرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن