اعلان

"تعليم بورسعيد": استمرار الأنشطة المجانية طوال العام الدراسى

عقد الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديرى المدارس رؤساء مراكز الأنشطة الصيفية المجانية لبحث سبل استمرار النشاط بها طوال العام الدراسى 2019 2020 بناء على تعليمات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق الكامل مع أولياء الأمور بخصوص استمرار ممارسة الأنشطة داخل المراكز المجانية لذويهم واخطارهم بمقرات النشاط الرياضى وتوقيت النشاط بما لا يتعارض مع العملية التعليمية.

وأسفر الاجتماع على أن يقدم مركز مدرسة على بن أبي طالب الابتدائية النشاط الرياضي في ألعاب الجودو والكاراتيه وكرة القدم، ومركز مدرسة قاسم أمين الابتدائية نشاط العاب كرة الطائرة وكرة السلة، ومركز مدرسة على مبارك الابتدائية نشاط العاب تنس الطاولة وكرة السلة.

وفى بورفؤاد، سيقدم مركز مدرسة طلعت حرب الرسمية النشاط في العاب كرة القدم وكرة السلة، وفي مركز مدرسة زهراء بورفؤاد الابتدائية سيقدم نشاط العاب كرة اليد وكرة السلة، وفي مركز مدرسة نبوية الجابرى الاعدادية للبنات يقدم نشاط العاب الكاراتيه وتنس الطاولة والكرة الطائرة.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لمحافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، على دعمه الكامل لمراكز الانشطة المجانية بالمدارس وللقائمين عليها لما يبذل من جهد حقيقى لاكتشاف وصقل مواهب الطلاب فى مختلف الأنشطة التي يتم ممارستها داخل هذه المراكز.

جاء ذلك بحضور سمية دعية، مدير عام إدارة الشئون التنفيذية، ونصرة فؤاد، مدير إدارة الخدمات، ولطفي عمر، موجه عام التربية الرياضية، ومديري مراكز الأنشطة المجانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي