اعلان

بعد أزمة جنش.. الكاف يهدد الزمالك بالاستبعاد من بطولات إفريقيا

الكاف يهدد الزمالك بالاستبعاد

أبلغ مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، نظرائهم في اتحاد الكرة، بتغريم الجبلاية مبلغ 5 آلاف دولار؛ بسبب حجب معلومات خاصة بناديي الزمالك والمصري البورسعيدي.

وكان الكاف قد طلب من الجبلاية تشكيل لجنة لمراجعة مطابقة الأندية لشروط رخصة الاحتراف، وإخطار الكاف بتقرير مفصل عن الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية "دوري الأبطال والكونفدرالية".

وعلم الكاف أن الجبلاية قد حجبت معلومات خاصة بمديونات لاعبي ناديي المصري والزمالك، الأمر الذي يؤثر على شفافية اللجنة أمام الاتحاد الإفريقي.

وهدد الكاف الاتحاد المصري بتقليص عدد الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، حيث يشارك فريقين في دوري الأبطال وفريقين في الكونفدرالية، إذا تكرر هذا الخطأ مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:مفاجأة.. الكاف يضع الزمالك في التصنيف الأول بالكونفدرالية

يستضيف أحد فنادق السادس من أكتوبر، قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بمشاركة الأهلي، في انتظار تأهل الزمالك على حساب جيرانسيون فوت السنغالي.

القرعة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل القرعة عبر قناتي بي إن سبورت الإخبارية، وقناتي أون سبورت وتايم سبورت.

جنش بطل أزمة جديدة في نادي الزمالك

بوادر أزمة جديدة، ستضرب نادي الزمالك، بعدما طالب محمود عبدالرحيم جنش، حارس الفريق، بالحصول على مقدم تعاقده.

وقال جنش عبر الحساب الرسمي له على "إنستجرام":"عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في "سننه". وانا أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الان واشكر جمهور نادى الزمالك العظيم ❤ على مشاعركم الجميله ومساعدتى في تخطى الازمه والعوده سريعا الى الملعب فدمتم لى خير اخوه".

وأضاف:" وأؤكد انى لم احصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الان ولا اعرف السبب هل هو بسبب اصابتى؟ او بسبب شى اخر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً