اعلان

السجن المؤبد لـ"متهمين" قتلا مواطنًا في الشرقية

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، خلال جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء بمجمع محاكم بلبيس، بمعاقبة المتهمين بقتل مواطن مع سبق الإصرار والترصد وسرقة منقولات منزله بالسجن المؤبد.

اقرأ أيضًا.. السجن المشدد 7 سنوات لـ"تاجرة بانجو" وابنها في الشرقية

صدر الحكم برئاسة المستشار أمجد عبدالمجيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: بهاء محمد عطية، ومحمود محمد عبدالرحيم، وسكرتارية أحمد رزق.

وكانت النيابة العامة، أحالت القضية رقم 9275 لسنة 2018 مشتول السوق، 3497 لسنة 2018 كلى جنوب الزقازيق، للمحكمة، عقب أن تأكدت من خلال التحقيقات أن كلًا من: "عمرو. ا. ع"، 28 سنة، ويعمل حداد، مقيم بشارع الصحافة في مشتول السوق بالشرقية، و"السيد. م. خ"، 44 سنة، صاحب محل موبايلات، ومقيم بنفس المنطقة، قتلوا في يوم 29 أغسطس الماضي، المجني عليه "سليمان. ا. س"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد أن قاما بالتسور والدلوف إلى سكنه بقصد السرقة؛ إلا أنهما فوجئا بالمجني عليه فقاما بالتعدي عليه بالضرب وتكبيل قدميه ويديه وتكميم فمه، مما أسفر عن وفاته.

اقرأ أيضًا.. السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ"عامل" تاجر في الهيروين بالشرقية

وأوضحت التحقيقات، أن جناية القتل ارتبطت بجناية أخرى وهي سرقة منقولات مسكن المجني عليه، وبناء عليه وعقب انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها أحيلت القضية لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة