ضحية والديها.. قصة فتاة الدقي المنتحرة من الطابق الخامس بعد وداع أختها الصغيرة.. حارس العقار: صحيت من النوم لما خبطت في الأرض.. الأم: سوء معاملة أبوها ومراته السبب

ads

فاطمة مرشدي

12:23 ص

الخميس 10/أكتوبر/2019

ضحية والديها.. قصة فتاة الدقي المنتحرة من الطابق الخامس بعد وداع أختها الصغيرة.. حارس العقار: صحيت من النوم لما خبطت في الأرض..
حجم الخط A- A+

شهد شارع السد العالي بالدقي في الحادية عشر مساء يوم الاثنين الماضي حادث انتحار فتاة عشرينية حيث ألقت نفسها من شقة والدتها في الطابق الخامس، مما أدى إلى فزع أهالي المنطقة حزنًا وهلعًا عليها.

انتقلت "أهل مصر" إلى موقع الحادث لسماع أقوال الشهود، قال محمد، حارس العقار: "أنا بواب العمارة بقالي سنيين وأول مرة أعرف إن الأستاذة حنان والدة المنتحرة عندها بنت أخرى غير روان، والفتاة المنتحرة تدعى "دنيا" وأول مرة تأتي العقار ولم أرها من قبل، وفي يوم الواقعة كنت نائم وفجأة حوالي الساعة 11 مساء سمعت صوت ارتطام قوي في الخارج ظننت أنها حادث سيارة، وعند استطلاعي الأمر رأيت تلك الفتاة ملقاة على الأرض وتبين أنها سقطت من أعلى العقار، وفجأة رأيت والدتها وشقيقتها الصغرى مهرولين سريعا ويصرخون باسمها قائلين " دنيا انتحرت" ".

بينما أكدت والدة المنتحرة وشقيقتها، " أن دنيا كانت تمر بحالة نفسية سيئة، وكانت تمكث مع والدها وزوجته منذ 5 سنوات لزواجي من آخر، ولم تتحمل دنيا سوء المعاملة من الأب وزوجته، ففكرت أن تقيم معنا ودخلت إحدى غرف الشقة وبعد ساعات قليلة سمع أهالي شارع السد العالي صوت ارتطام قوي ليكتشفوا أن الفتاة ألقت بنفسها من شرفة شقة والدتها بالطابق الخامس ".


ولاحظت الأم والشقيقة الصغرى رسالة على هاتفيهما من هاتف الابنة المنتحرة وتضمنت الرسالة طلب الابنة من الأم مسامحتها قائلة "أنا رايحة عند ربنا سامحيني هلخبطلك اليوم ويارب تعيشي سعيدة مع أختي"، بينما تضمنت رسالتها لشقيقتها نصيحة لها بالاهتمام بدراستها قائلة:"ذاكري كويس وعايزاكي تكوني أحسن حد في الدنيا".

وكشفت التحقيقات بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أن المتوفاة تبلغ من العمر 19 سنة طالبة في معهد خدمة اجتماعية انفصل والداها منذ عدة سنوات، وتوجهت للإقامة برفقة والدها الذي تزوج من أخرى، بينما تزوجت والدتها من آخر وأنجبت فتاة.

تلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا يفيد مصرع فتاة نتيجة سقوطها من نافذة عقار، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقع، وبإجراء التحريات، تبين أن الفتاة كانت تمر بأزمة نفسية، مما دفعها لاتخاذ قرار بالانتحار، فألقت بنفسها من الطابق الخامس، لتلقى مصرعها في الحال.

موضوعات متعلقة