بعد ظهورها على صفحات التواصل الاجتماعي.. تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تاتا نانو الجديدة 2019

ads

مي طارق

04:00 م

الأربعاء 09/أكتوبر/2019

بعد ظهورها على صفحات التواصل الاجتماعي.. تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تاتا نانو الجديدة 2019
حجم الخط A- A+

كشفت بعض المواقع التواصل الإجتماعي، عن ظهور سيارة تاتا نانو الجديدة، تزامنًا مع نهاية العام الجاري 2019، وتعتبر تلك السيارة ذات صناعة مصرية محلية، والتي صممت خصيصًا لمحدودي الدخل من أجل توفير وسيلة تنقل للشباب بأقل تكلفة ممكنة وجودة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى أشكالها وألوانها الرائعة المختلفة مما يجعلها أكثر أناقة وجاذبية عن غيرها، داخل سوق السيارات المصري.

وزير الصناعة الروسي: فرص كبيرة للتعاون الاقتصادى بين موسكو ودول إفريقيا

وتستعرض " أهل مصر" أسعار ومواصفات سيارة تاتا نانو الجديدة 2019، لإطلاع قرائها على كل ما يحتاجون معرفته بسوق السيارات، ونرصدها خلال التقرير التالي:
تعد السيارة تاتا نانو صغيرة الحجم ذات مظهر جذاب وشبابى، طولها 3.10 متر، حيث تسمح بركوب 2 راكب، السيارة عالية إلى حد ما على مستوى الأرض مما يحميها من المطبات.

بعد ظهورها على صفحات


وتتوافر السيارة تاتا نانو بالعديد من المميزات، حيث تحتوي على 600 سي سي واحد سلندر، وفوانيس شبورة، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 120 كم ساعة، وكاسيت من نوع حديث، وسبويلر خلفي مضئ، حيث لا يو جد بها اسبراتير.

وتتيح سيارة تاتا نانو الجديدة ناقل حركة ستبترونيك، واربع إطارات معالجة ضد الثقوب ويتوفر بها تكييف وباور ستيرينج، حيث تستهلك الوقود هو 3 لتر لكل 100 كيلو متر، مصممة بحجم صغير للسير فى المناطق الضيقة لكي تناسب طبيعة المرورية، متوفرة بجميع الألوان.

وتتراوح الفئة السيارة للسيارة تاتا نانو الجديدة موديل 2019 من 24.000 ألف جنيه إلى 25.000 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة