"الجدة طلعت حامل".. محامي جدة جنة يفجر مفاجآت في ثاني جلسات محاكمتها.. موكلتي لها سوابق وقطعت شرايينها في ليلة زواجها.. والمحكمة تطلب الكشف على قواها العقلية

ads

عمروعلي

05:29 م

الأربعاء 09/أكتوبر/2019

حجم الخط A- A+

قررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، في ثاني جلسات محاكمة الجدة التي عذبت الطفلتين "جنة وأماني"، بتحويلها إلى مستشفى العباسية للكشف على قواها العقلية، وتأجيل القضية لجلسة 1 ديسمبر المقبل لحين ورود التقرير الطبي.

اقرأ أيضًا.. تحويل جدة جنة إلى مستشفى العباسية.. وتأجيل النطق بالحكم لجلسة 1 ديسمبر

وطالب أحمد بركات، المحامى المنتدب من هيئة المحكمة للدفاع عن جدة الطفلة جنة، خلال الجلسة اليوم الأربعاء، بالكشف على سلامة قواها العقلية، مشيرًا إلى أن موكلته لها سوابق أخرى تدل على أنها تعانى من عدم اتزان ذهني مثل قيامها بقطع شرايينها فى ليلة زواجها، وعدد من الوقائع الأخرى.

اقرأ أيضًا.. محامى "جدة جنة" يطلب الكشف عن قواها العقلية: قطعت شرايينها فى ليلة زواجها

وفجر محامي جدة الطفلة جنة، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أكد أن الجدة حامل حاليًا وهي داخل محبسها، وأن لديها طفل رضيع عمره عامان ونصف، وتقوم بإرضاعه، كما أكد أن موكلته لم تكن متزنة عقليًا وهو السبب الرئيسى فى الجريمة التى ارتكبتها تجاه أحفادها.

اقرأ أيضًا.. محامى جدة جنة لـ"أهل مصر": موكلتى حامل وعدم اتزانها عقليًا سبب الجريمة

وكانت الطفلة جنة، قد عذبت على يد جدتها وتسبب في بتر ساقها بعد ان أصيبت بتسمم في الدم، وكشفت عمة الطفلتين أن الطفلة أماني شقيقة جنة تعرضت للتعذيب أيضا على يد جدتها وقامت بتحرير محضر بذلك.

وأثبت الطب الشرعى أن الطفلتين تعرضتا للتعذيب الوحشي من قبل الجدة، التي أكدت في التحقيقات على أنها فعلت ذلك من أجل تربيتهما، وقرر النائب العام تحويل المتهمة إلى محاكمة سريعة لتكون جلسة اليوم ثاني جلسات المحاكمة.

موضوعات متعلقة