اعلان

نيمار ينهي آمال برشلونة في ضمه

كتب : سيد علي

أعلن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، اليوم الأربعاء، قبل المواجهة الدولية لمنتخب بلاده ضد السنغال في سنغافورة، أنه سعيد ومرتاح مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، على رغم رغبته بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في خطوة أجهضها عدم توصل الناديين إلى إتفاق بشأنه.

وكشف نيمار الذي يخوض مباراته الدولية الـ100: "أنا سعيد في صفوف المنتخب ومع فريقي أيضاً، يعلم الجميع ما حدث خلال فترة الانتقالات الأخيرة، ورغباتي في الرحيل، لكنني اليوم سعيد ومرتاح في فريقي".

وتابع السيلساو البرازيلي : "بدأت الموسم بشكل جيد بالنسبة لي، مؤكداً أنه سيدافع بكل ما أوتي من قوة عن الفريق الباريسي، وسأقدم 100% من مستواي حتى نتمكن من القيام بأشياء رائعة".

وأنهي نيمار دا سيلفا تصريحاته: "أنا سعيد بوصولي إلى هذا الرقم (100 مباراة دولية)، الحصيلة إيجابية جدا، حتى لو إن حياة لاعب كرة قدم لا ترتكز فقط على الانتصارات، هناك أيضاً العديد من خيبات الأمل والهزائم، نرتكب أخطاء".

ودون نيمار 61 هدفاً في 99 مباراة دولية، ويحتل المركز الثالث على لائحة الهدافين التاريخيين للبرازيل خلف بيليه (77) ورونالدو (62).

وقدم المهاجم الأسطوري السابق للسيليساو بيبيتو قميص المباراة رقم 100 في مؤتمر صحفي اليوم، وسيصبح 7 لاعب يخوض 100 مباراة على الأقل بقميص المنتخب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)