اعلان

تعرف على قرار الكاف حول نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قراره بإقامة نهائى دوري الأبطال في مباراة واحدة، وجاء القرارعلى هامش مراسم قرعة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية المقرر إجراؤها اليوم الأربعاء فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

وصرح مسئولو الكاف أن مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا ستقام من مباراة واحدة بدلا من مباراتين، وستقام فى دولة محايدة وسوف يحدد لها موعد لاحقا.

ويقوم الثنائى أحمد حسن نجم النادي الأهلي والزمالك السابق ومحمد شوقي نجم المنتخب الوطني السابق والمدرب المساعد للمنتخب الأوليمبي بسحب قرعة كأس الكونفيدرالية ودوري أبطال أفريقيا فى أحد فنادق السادس من أكتوبر المقرر إجراؤها فى تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء.

كما يشارك في إجراء مراسم القرعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بينما قرر الكاف إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى فى إياب دور الـ32 من البطولة.

وتشارك فرق الترجى والنجم الساحلى من تونس وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة من الجزائري والرجاء والوداد البيضاوي من المغرب والهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوي وزيسكو الزامبى وصن داونز الجنوب أفريقى وبترو أتليتكو وأول أغسطس من أنجولا ومازيمبى وفيتا كلوب من الكونغو فى دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة