اعلان

نجم ساحل العاج يدعم مهاجم أرسنال: لم تشاهدوا موهبته بعد

كتب : سيد علي

قام جناح كريستال بالاس ويلفريد زاها بتقديم الدعم الكامل لمواطنه نيكولا بيبي، بعد معاناته مع آرسنال في الآونة الأخيرة لتقديم أوراق اعتماده كنجم يستحق المبلغ الكبير الذي دُفع فيه.

وإنتقل الدولي الإيفواري إلى أرسنال، الصيف المنقضي في صفقة قياسية، جنى من ورائها ليل الفرنسي ما يزيد عن 72 مليون جنيه إسترليني، مع ذلك لم يُسجل سوى مرة واحدة ومن علامة الجزاء، ما تسبب في خروجه من تشكيلة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ورغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها أغلى لاعب في تاريخ المدفعجية في الأسابيع القليلة الماضية، إلا أن ابن جلدته أصر على أنه سيرد على المشككين في أقرب فرصة.

ورد "زاها" في مقابلة مع شبكة "بي بي سي" البريطانية "بيبي؟ لا يُمكنني سوى قول إنني أثق في موهبته، وأثق أنه سيقدم نفس المستوى الذي يظهر عليه مع ساحل العاج، وبالنسبة لي رأيت موهبته عن كثب، لكن لم يراها الجميع في إنجلترا".

ونصح في الوقت ذاته، "زاها" زميله في المنتخب بالتحلي بالصبر، قائلاً "أتابع ردود الأفعال في مواقع التواصل الاجتماعي وأرى تقريبًا كل شيء، ويبدو لي أنه ما زال بحاجة لبعض الوقت. هو لاعب شاب وجاء من دوري آخر، كما أنه لم يحدد سعره بنفسه، لكن تم تقييمه بسبب أدائه، لذا من الضروري منحه الوقت الكافي ليقدم أفضل ما لديه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً