اعلان

جامعة سوهاج تحتفل بالطلاب الجدد وتكرم المتفوقين علميا

استقبلت جامعة سوهاج الطلاب الجدد والقدامى بكلية الألسن للعام الدراسي الجديد 2019-2020، بقاعة المؤتمرات بمقر الكلية بالحرم الجامعي الجديد، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، الدكتور ناصر حجي عميد كلية الألسن، والدكتور حماد عبدالحميد وكيل الكلية للتعليم والطلاب، والوكلاء ورؤساء الأقسام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والطلاب الجدد والقدامى بالكلية.

من جانبه، هنأ رئيس الجامعة الطلاب الجدد والقدامى باستقبال العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عام دراسي في بيئة تعليمية متميزة لإستكمال رسالتهم العلمية، مؤكدًا أن إدارة الجامعة ستفعل كل ما يمكن فعله في صالح الطلاب من أجل تخريج جيل من الشباب قادر على المنافسة في سوق العمل وتحمل المسئولية في بناء الوطن.

وذكر أن كلية الألسن من الكليات التي تسهم في دعم الأنشطة السياحية في المحافظة وسيتم تعيين معيدين بالكلية من الخريجين الجدد، مناشدًا الطلاب على الاستذكار والاجتهاد من بداية العام والحصول على تقديرات مرتفعة، لافتًا الى وجود خدمات طبية وعلاجية وسداد المصروفات الدراسية بالمجان من صندوق التكافل للطلاب المستحقين.

والقى عميد كلية الألسن كلمة حث فيها الطلاب الجدد والقدامى لبذل المزيد من الجهد في تحصيل العلوم من اجل رفعة الوطن، مطالبهم بالانخراط في الأنشطة الطلابية والاشتراك في جميع فعاليات الكلية.

وأكد أن الكلية تسير على خطى ثابتة من خلال الدعم المستمر الذي تتلقاه من رئيس الجامعة لتصبح من الكليات المتميزة علميًا وثقافيًا.

وقال الدكتور حماد عبدالحميد أن رئيس الجامعة يعطي أولوية كبيرة للطلاب ويقدم لهم كافة انواع الدعم، موجهًا عدة رسائل للطلاب الجدد منها بالاهتمام بدروسهم العلمية، المحافظة على النظافة والنظام والبنية التحتية للكلية، الاشتراك في الأنشطة الطلابية متمنيًا لهم التوفيق والتقدم.

جدير بالذكر أن الحفل بدأ بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء كمين "بئر العبد" من ابناء القوات المسلحة، كما تم تكريم الفائقين علميًا من الطلاب بجميع أقسام الكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية