صلاح عقب تكريمه بدبي: أشعر بالفخر

ads

سيد علي

09:05 م

الأربعاء 09/أكتوبر/2019

صلاح عقب تكريمه بدبي: أشعر بالفخر
حجم الخط A- A+

أبدي محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، سعادته لتكريمه في دبي وتتويجه بجائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ"، مساء أول أمس، الأثنين.

ونشر محمد صلاح، صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أثناء التتويج، وكتب عليها قائلًا: "أشعر بالفخر للتتويج بجائزة رجل العام من مجلة جي كيو".

وجاء تتويج الدولي المصري صاحب الـ27 عامًا بتلك الجائزة، وذلك خلال حفل مجلة "GQ"، والذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية.

وقالت المجلة العالمية في نسختها العربية الخاصة بالشرق الأوسط عبر موقعها الرسمي إلى أنه في كل مرة يخطو فيها الملعب، يوازن محمد صلاح بين توقعات وأمال بلده، وواحد من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم ليفربول، فهو لا يحمل على عاتقه أمال جماهير بلاده فقط، بل يحمل أيضًا آمال وأحلام جماهير ليفربول في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وتالعت المجلة حديثها مؤكدة إن هذا النوع من الضغوط الذي يمكن أن يكسر رجلًا... لكن هذا ما نعرفه كثيرًا عن صلاح أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب هو رجل العام لدينا.

ونشرت المجلة العالمية تصريحًا للاعب المصري، قال خلاله: إذا كنت تريد النجاح، يجب أن تكون على استعداد لتعلم كل شيء.

وقد مجح محمد صلاح في التتويج بجائزتي أفضل لاعب وهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2017-2018، هذا بالإضافة إلى تتويجه بجائزة هداف البطولة الإنجليزية الكبيرة بالتساوي مع الثنائي ساديو ماني زميله في ليفربول، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال خلال موسم 2018-2019، وفي جعبة كل لاعب منهم 22 هدفًا.

وقاد محمد صلاح ليفربول الموسم الماضي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي، في المباراة التي سجل خلالها صلاح هدف فريقه الأول، في المواجهة التي انتهت بانتصار الريدز بثنائية بيضاء.

موضوعات متعلقة