اعلان
اعلان

جلسة بين وزير الشباب والرياضة ومحمد إيهاب لحل أزمته لعودته من الإعتزاله

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة هامة مع محمد إيهاب نجم المنتخب الوطني لرفع الأثقال، والحاصل على برونزية دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو 2016، من أجل مناقشة أزمة اعتزال اللاعب عقب قرار استبعاد مصر من أولمبياد طوكيو 2020، بسبب اكتشاف 5 حالات منشطات جديدة داخل صفوف الفراعنة خلال المشاركة بدوري الألعاب الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في المغرب.

وأكد الوزير خلال الجلسة أن الدولة تدعم لاعبيها وابطال وتقف خلفهم، وأن اللاعبين لن يتحملوا أخطاء بعض المسئولين، مشددا على أن مصر تتمسك بالأمل باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية لحل الأمر، ومعاقبة المخطئين.

حضر الجلسة المحامي الدولي نصر عزام، الذي يتزلى إعداد ملف مصر أمام المحكمة الرياضية للطعن على قرار إيقاف الاتحاد المصري لمدة عامين بسبب المنشطات، والذي أكد على أن مصر لديها أمل كبير في الحصول على حكم من المحكمة الرياضية الدولي بإلغاء قرار الإيقاف.

وأعلن محمد إيهاب خلال الجلسة، تراجعه عن قرار الاعتزال، مؤكدا أنه أعلن اعتزاله بعدما شعر بأن مشاركته باتت صعبة في أولمبياد طوكيو 2020 وضياع حلم الميدالية الأوليمبية الثاني، إلا أنه سيتمسك بالأمل بعد جلسة الوزير وسيعود لتدريباته بقوة انتظارا لحسم مصير مصر من العودة للمشاركة في البطولات الدولية والأوليمبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو