تعادل درماتيكي.. الأرجنتين تنجو من هزيمة أمام ألمانيا في الدقائق الأخيرة

ads

سيد علي

10:50 م

الأربعاء 09/أكتوبر/2019

تعادل درماتيكي.. الأرجنتين تنجو من هزيمة أمام ألمانيا في الدقائق الأخيرة
حجم الخط A- A+

تعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الألماني، بنتيجة 2-2، في المباراة الودية، التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب"سيجنال إيدونا بارك" معقل نادي بوروسيا دورتموند.

ودون هدفي ألمانيا عن طريق سيرجي جنابري (15) وكاي هافيرتز (22)، فيما جاء هدفي الأرجنتين عن طريق لوكاس ألاريو (66) ولوكاس أوكامبوس (85).

وسيطر المنتخب الألماني على مجريات الشوط الأول، فيما شهد الشوط الثاني تحسن كبير في أداء الأرجنتين، خاصة في الربع الأخير من المباراة لينجح في إدارك التعادل.

وحملت الدقيقة 14 أول تهديد حقيقي على مرمى الأرجنتين من قبل جوليان براندت، جناح المانشافت، الذي توغل من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية، إلا ان الحارس تصدى لها بنجاح.

وبادر سيرجي جنابري، بالتسجيل للمنتخب الألماني، في الدقيقة 15، بعدما استغل لاعب بايرن ميونخ ارتباك دفاعات منتخب الارجنتين قبل أن يضع الكرة في الشباك.

كما أضاف كاي هافيرتز، الهدف الثاني للمانشافت في الدقيقة 22، بعدما استغل عرضية جنابري، التي جعلته وحيدًَا أمام المرمى، ليضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

وردت عارضة الأرجنتين، الركلة الحرة المميزة التي نفذها مارسيل هالستينبيرج، في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

بينما حال القائم الأيمن للحارس مارك تير شتيجن، دون تسجيل الأرجنتين الهدف الأول في اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة رودريجو دي بول في الدقيقة 33.

أما في الشوط الثاني، أنقذ أجوستين ماركيسن، حارس الأرجنتين، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 55، بعدما تصدى لتسديدة إيمري تشان شبه المنفرد.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تقليص الفارق عن طريق البديل لوكاس ألاريو، الذيحول عرضية متقنة من الجهة اليسرى إلى شباك ألمانيا، برأسية رائعة، في الدقيقة 66.

ونجح ألاريو في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعدما حصل على تمريرة رائعة من ألاريو.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة