"أمر تكليف" يختتم عروضه بقصر ثقافة الفيوم اليوم

ads

الفيوم - زينب علاء

11:36 ص

الخميس 10/أكتوبر/2019

أمر تكليف يختتم عروضه بقصر ثقافة الفيوم اليوم
حجم الخط A- A+

يختتم اليوم الخميس، العرض المسرحي" أمر تكليف" عروضه التي استمرت على مدار ٦ أيام على مسرح قصر ثقافة الفيوم في تمام الثامنة مساء، ويذكر أن، العرض المسرحي من إنتاج المسرح الحديث شعبة مسرح المواجهة، العرض مأخوذ عن قصة نقطة حدود لعيسى جمال درامتورج وأشعار طارق على ألحان أحمد حمدي رؤوف ديكور نادية طرابية ومن إخراج باسم قناوي.

أمر تكليف يختتم عروضه


ويدور حول فصيلة من الجنود في سيناء تتعرض لهجوم إرهابي فتستشهد جميعها ماعدا صول الفصيلة ومن خلال كشكول الشهيد على نتعرف على أحداث القصة الكاملة لهم حيث كان على شاعرا وكان يدون يوميات الجنود في هذا الكشكول الذي أطلق عليه اسم أمر تكليف فنرى من خلاله كيف كان يعيش هؤلاء الجنود وماهي طبيعة علاقتهم ببعض وأيضا علاقتهم بذويهم وأسرهم،القصص المكتوبة مستوحاة من الحقيقة.

أمر تكليف يختتم عروضه



أمر تكليف بطولة كريم الحسيني - أحمد صلاح - مدرونا سليم -سامح الخطيب - سمية الإمام - ابراهيم حسن -مريم يس- شريف العجمي - محمد فاروق - مالك العلي - شريف محمد - والطفل اياد.


أمر تكليف يختتم عروضه


العرض يقدم ضمن عروض شعبة المواجهة - مسرح المواجهة والتجوال والتي تدعمها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة وجدير بالذكر أن أمر تكليف تم تقديمه في خمس محافظات خارج القاهرة وقد تخطى المائة ليلة عرض حتى الآن.

موضوعات متعلقة