اعلان

الفيفا يحتفي بـ محمد صلاح في متحف التاريخ والثقافة للكرة العربية

محمد صلاح

احتفى متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وينظم المتحف بمدينة زيوريخ السويسرية معرضًا حيث يسلط الضوء على التاريخ المذهل وثقافة كرة القدم في العالم العربي.

ونشر الحساب الرسمي لـ الفيفا عبر "تويتر":" محمد صلاح جزء من معرض "كرة القدم والعالم العربي" الذي يستضيفه متحف FIFA بزيوريخ حتى 5 يناير 2020.. المعرض يسلط الضوء على التاريخ المذهل وثقافة كرة القدم في العالم العربي".

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يخطب ود محمود الخطيب: حفيده صديق حفيدي في المدرسة

مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح بسبب سيلفي باسم يوسف: بقيت بهلوان

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول، عقب ظهوره بصحبة الإعلامي باسم يوسف.

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم": "أنت مش محمد صلاح بقيت منفوخ أنت بتتصور ليه مع باسم يوسف اللي هان جيش مصر أنت بتتصور ليه مع أبو تريكة الإرهابي، اللي إداك الشعبية مصر واللي رباك مصر".

وأضاف مرتضى منصور: "أنت فاكر نفسك إله، أوعى تنسى أنك من قرية بسيطة أنت ليه بتعمل في نفسك كده، مصر اللي صنعتك هتعمل مليارات لكن في الآخر هتيجي مصر، مالك إيه اللي حصلك عين ضربتك، عنك ما جيت المنتخب، بتتصور سلفي زي البهلوان ليه".

وتابع: "لما جيت منتخب مصر اتغلبنا من السعودية وروسيا، أنا مندهش من أفعالك الغريبة ليه حلقت شعر صدرك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً