اعلان

القبض على شخصين انتحلا صفة موظفين بوزارة الإسكان

تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على شخصين انتحلوا صفة موظفين بوزارة الأسكان واستولوا على 14 ألف جنية من سيدة بزعم توفير شقة سكنية لها بالظاهر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من الرائد أحمد الجمال رئيسوحدة مباحث قسم شرطة الظاهر مفادها تواجد شخصان أمام مكتب بريد الظاهر ـ دائرة القسم يدعيان بأنهما موظفان بوزارة الإسكان ويرتاب فى أمرهما، بالإنتقال والفحص أمكن ضبط كلا من احمد. م، 41 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم حاسبات والسابق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم 23771 لسنة 2017م الشيخ زايد جيزة " مخدرات " والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 16341 لسنة 2018م الطالبية جيزة " سرقة " والمقضي فيها بالحبس سنة، على. م. ك، 36 سنة، عاطل وبحوزتهما كمية من الأوراق منسوب صدورها لوزارة الإسكان ( هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ـ الجهاز التنفيذي للإسكان الاجتماعي )" مصطنعة".

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين وإنشائهما صفحة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " وقيامهم بإيهام المواطنين بأنهم موظفين بوزارة الإسكان وقدرتهما على حجز وحدات سكنية لهم مقابل مبالغ مالية بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا باستيلائهما على 14350 جنيه من هبة الله س، 27 سنة، ربة منزل عقب إيهامها بحجز وحدة سكنية لها، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمان واتهمتهما بالنصب عليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3366 لسنة 2019م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، جارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو