اعلان

برلماني: المواطن ينتظر حلول حكومية عاجلة لأزمات المعيشة

النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا
كتب : أهل مصر

قال النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا عن حزب حماة الوطن، أن بيان الحكومة الذي ألقاه المهندس مصطفى مدبولي أمام مجلس النواب، مجرد كلام مرسل، يدافع به عن الفشل الذريع الذي تسببت فيه حكومته في مختلف المجالات الخدمية كالتعليم والصحة والتموين والتضامن الاجتماعي، وليس هذا ما ينتظره الشعب المصري الذي فاض به الكيل من السياسات الخاطئة لوزراء المجموعة الخدمية.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من وزارة الري بشأن خطاب يتداوله الإخوان عن سد النهضة: مزور

وأوضح النائب، في بيان له، أن ما نحتاجه في أقرب وقت، هو تعديل وزاري يشمل الوزراء الذي أصبح وجودهم محل انتقاد وغضب بعد ما رأينا سياساتهم الفاشلة تزيد من معاناة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنين، على أن يتضمن هذا التعديل، وزراء أكفاء على قدر المسؤولين، قادرون على تحقيق طموحات المواطنين والإرتقاء بأوضاهم، عبر حزمة من السياسات الجديدة والقرارات الجريئة، لافتًا لاجدوى من تغير الوجوه وتبقى السياسات الحكومية كما هي.

وتابع نائب قنا، أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لم يعد هناك أي مبرر لوجودها، فالقطاع الصحي في حالة تدهور مستمر، والمستشفيات الحكومية والوحدات الصحية بلا أطباء وبلا رقابة.

وأشار إلى أن المواطن المصري ينتظر الكثير من الحكومة، تحسنًا في الاقتصاد والاستثمار، وحلول عاجلة لأزماته اليومية، وتقدمًا في مجال التعليم والصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً