اعلان

محامي منى الغضبان يتقدم ببلاغ ضد خالد يوسف: الفيديو المتداول في فترة زواجهما

صورة أرشيفية

حالة من الغضب والسخط أصابت سيدة الأعمال "منى الغضبان" جراء تسريب فيديو خاص بها فى وضع مخل، مما دفع محاميها إلى تقديم بلاغ ضد المخرج خالد يوسف بتهمة تسريب فيديو لهما أثناء فترة زواجهما، ومن جانبه أكد المحامي عمرو عبدالسلام، أنَّ سيدة الأعمال منى الغضبان، ستتقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد المخرج خالد يوسف، خلال ساعات، تتهمه فيه بـ"تسريب فيديو خاص بهما؛ ما تسبب لها بأضرار جسيمة في جميع الأوساط.

وأوضح المحامي، أنَّ "الغضبان" كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف لمدة أشهر قليلة منذ عدة أعوام، مؤكّدًا أن هذا الفيديو جرى تصويره خلال فترة الزواج بينهما، مشيرًا إلى أنَّه حصل على توكيل من منى الغضبان، وبصدد تقديم البلاغ للنائب العام للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد خالد يوسف.

وعلى الصعيد الآخر كانت محكمة شمال القاهرة، قررت إخلاء سبيل سيدة الأعمال منى الغضبان بكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة القضية المتهمة فيها والمعروفة إعلاميا بـ"قضية الفيديوهات الجنسية"، يوم 3 سبتمبر الماضي.

وكما كانت النيابة العامة، قررت حبس سيدة الأعمال منى الغضبان؛ لظهورها في فيديو جنسي جديد مع المخرج المشهور بتهمة التحريض على الفسق والإعلان عبر وسائل الإنترنت.

وأدلت سيدة الأعمال منى الغضبان باعترافاتها أمام نيابة مدينة نصر، قائلة إنَّها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف منذ سنوات، وأن هذا الفيديو تم تصويره خلال تلك الفترة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين