اعلان

نادى الغابة يتصدر المرحلة الثانية لـ منافسات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف

صورة أرشيفية

تصدر نادى الغابة ترتيب المرحلة الثانية لبطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف التى نظمها الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ واستضافها مجمع حمام السباحة الاوليمبى بنادى سموحة على مدى خمسة أيام.

وحصل نادى الغابة على المركز الاول فى منافسات مرحلة 15 سنة بمجموعة نقاط 1640 نقطة بينما حصل نادى القناة على المركز الثانى بعد الحصول على 1554 نقطة وحل وادى دجلة فى المركز الثالث برصيد 1440 .

اقرأ أيضًا: شاهد.. هدف فيرمينو في مباراة البرازيل والسنغال (فيديو)

وحصل على كأس احسن سباح مرحلة 15 سنة عبد الرحمن من نادى قناة السويس بورسعيد بينما حصلت على كأس احسن سباحة ندى مجدى ابو مسلم من نادى الغابة .

كما فاز نادى الغابة بالمركز الاول فى مرحلة 17 سنة بالحصول على 2205 , صيد القاهرة فى المركز الثانى برصيد 1998 نقطة , الرياضى البحرى 1279 نقطة .

وياتى ذلك بينما فاز بكأس احسن سباح مرحلة 17 سنة , يوسف عبد الفتاح من نادى الغابة , مايا هيثم نادى الجيش بكأس احسن سباحة .

وفى منافسات مرحلة 19 سنة حصل نادى الغابة على المركز الاول برصيد نقاط 1988 نقطة , صيد القاهرة على المركز الثانى 1781 نقطة , وادى دجلة على المركز الثالث 1760 نقطة .

وحصلت على كأس احسن سباحة مريم جلال من نادى الغابة , واحسن سباح يوسف العطار من نادى سموحة .

واسفرت منافسات مرحلة العمومى عن فوز صيد القاهرة بالمركز الاول برصيد 1801 نقطة , بينما جاء الغابة فى المركز الثانى برصيد 1265 نقطة , فيما حصل سموحة على المركز الثالث برصيد 619 نقطة .

يشار الى ان البطولة حظيت بأهتمام واشادة مسئولى الاتحاد الدولى للغوص حيث شهدت حضور الياس اكسياروس رئيس اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولى للعبة , والذى اثنى على مجهودات الكابتن سامح الشاذلى رئيس الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ , ونائبه محمد خميس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة