اعلان

أحمد نظيف ينعي طارق كامل: فقدت مصر أحد أعمدة قطاع الإتصالات

طارق كامل وزير الاتصالات الاسبق

نعى الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء السابق الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق، والذي وافته المنية باكر اليوم الخميس راثياً مساعده السابق بكلمات رقيقة، داعيًا الله أن يتغمده برحمته.

وقال نظيف:" فقدت مصر أحد أعمدة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأحد رواده وعلمائه المتميزين، وفقدت  شخصيًا الزميل المعين والصديق الوفي والأخ الأصغر الذي كان خير عوض لي بعد وفاة شقيقي الوحيد".

وكشف نظيف: "تزاملنا لأكثر من 30 عاماً في رحلة كفاح وبناء كان له فيها نصيب كبير من النجاح، وعندما قدر لي أن اختار خليفتي في القطاع، لم أجد خيراً من الدكتور طارق كامل، فكان نعم الخلف، حمل الأمانة بصدق وإخلاص وإحترافية وسخر علمه وخبرته ليحقق إنجازات عظيمة شهد بها القاصي والداني .

وأشار نظيف: "حقق قطاع الاتصالات في عهده طفرة هائلة عادت بالخير على آلاف العاملين وعلى الاقتصاد المصري".

وتابع نظيف: "على الصعيد الشخصي كان رحمه الله إنسانا طيب الخلق أحبه زملاءه ومرؤسيه وله أفضال كثيرة على من حوله، إن شاء الله تكتب في ميزان حسناته، ولن أنسى أنه رغم ظروف مرضه الذي تزامن مع أحداث يناير 2011 كان دائم السؤال عني وعن أسرتي اثناء المحنة التي تعرضنا لها ".

وأضاف نظيف: "وحتى وهو على فراش مرضه الأخير اتصل بي ليشاطرني وفاة والدتي ...إنها حقاً أخلاق النبلاء، إلى جنة الخلد يا أخي العزيز... أدعو الله أن يلهمنا وأسرته الغالية الصبر والسلوان وأن ينزله منازل الصديقين، إنا لله وإنا إليه راجعون".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة