اعلان

لحظة ضبط 18 كيلو حشيش داخل مخزن سري بسيارة في السويس (فيديو)

كتب : خالد سند

نشرت وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني فيس بوك فيديو للحظة ضبط 4 متهمين لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة بمحافظات السويس، الإسماعيلية وبحوزتهم 26 كيلو من مخدر الحشيش داخل مخزن سري بالسيارة.

اقرأ ايضًا.. إصابة فتاة صدمتها دراجة نارية مسرعة أمام جامعة القاهرة

حيث تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس ومديريتي أمن السويس والإسماعيلية من شن حملة أمنية مكبرة استهدفت مجموعة من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة وعلانية ترويجها على عملائهم بمحافظتي "السويس، الإسماعيلية" أسفرت عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية.

- محافظة السويس: تم ضبط "عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية" وذلك حال استقلاله سيارة ملاكي الشرقية وتواجده بمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدي دائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزته "180 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18 كيلو جرام كان يخفيهم بمخزن سري خلف الاكصدام الخلفي للسيارة، مبلغ مالي - هاتف محمول"، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات

محافظة الإسماعيلية، تم ضبط "عدد 3 عاطلين – مقيمين بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية" وذلك حال استقلالهم إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهم " 84 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8،400 كيلو جرام، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة". وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً