اعلان

3 لاعبين علي ردار ريال مدريد لعوده البطولات

عاش الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حالة من التذبذب والتخبط، بالموسم الماضي، خاصةً عقب رحيل الثنائي الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الريال السابق ويوفينتوس الإيطالي الحالي.

وفي شهر مارس الماضي، عاد من جديد زيدان، مديراً فنياً للفريق الملكي، من أجل إنقاذ ما تبقي من حطام سفينة الريال التي نجحت في التتويج بـ13 لقب من دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض لكم "أهل مصر"، الثلاثي الذي يسعي المدير الفني للفريق الإسباني في التعاقد معهم من أجل العودة من جديد نحو منصات التتويج بالبطولات:

1- بول بوجبا

يسعي زيدان في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أج تدعيم وسط ريال مدريد عقب تراجع مستوي الكرواتي لوكا مودريتش وكثرة الإصابات التي يتعرض لها البرازيلي كاسميرو.

2- كيليان مبابي

يرغب مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني في ضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، وخاصةً مع إقتراب رحيل الويلزي جاريث بيل، لاعب الفريق الملكي، لتوتر العلاقات بينه وبين زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

3- لاوتارو مارتينيز

دخل ريال مدريد في صراع قوي مع نظيره برشلونة من أجل ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الملكي للعودة من جديد والمنافسة علي البطولات.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الغريم التقليدي والذي يتواجد في المركز الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة