اعلان
اعلان

القبض على المتهمين بقتل "طالب الثانوي" بالمنوفية

تمكنت مباحث تلا بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، برئاسة الرائد أحمد الشافعى، رئيس المباحث، من إلقاء القبض على "م. راجح"، المتهم بقتل "محمود. ع. أ"، الطالب بالصف الثالث الثانوي، والمشاركين له في واقعة التعدي على المجني عليه، وهم: "م. أ"، و"أ.ع"، وجميعهم طلاب بالصف الثالث الثانوي، ومقيمين بمركز ومدينة تلا.

اقرأ أيضًا.. مصرع طالب ثانوي على يد زميله أثناء تواجدهم في أحد مقاهي المنوفية

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

اقرأ أيضًا.. أول فيديو لمحاولة قتل طالب ثانوي على يد زميله بسبب معاكسة فتاة بالمنوفية

وبالانتقال والفحص تبين طعن الطالب على يد أحد زملائه أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. شاهد عيان على واقعة مقتل طالب الثانوية بالمنوفية: دافع عن فتاة.. وتلقى 7 طعنات وكسر عاموده الفقري

ووصف الطالب محمد السيد، زميل "محمود. ع. أ"، طالب بالصف الثالث الثانوي، والذي قتل أمس الأربعاء إثر مشاجرة مع أحد زملائه أمام إحدى المقاهي بمركز ومدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، ما حدث قائلًا: "محمود شاف راجح، بتعدى بنت في الشارع كعادته، فراح كتب حالة على الواتس إنه مش رجولة تمد إيدك علي بنت؛ فراجح كرامته نقحت عليه، وراح ضرب محمود بـ 7 طعنات في جمبه ورقبته وكسرله العمود الفقري".

اقرأ أيضًا.. تشييع جثمان "طالب الثانوي" المقتول على يد زميله بالمنوفية (صور)

وشيع المئات من أهالي مركز ومدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، مساء اليوم الخميس، من مسجد اللامعي، جثمان "محمود. ع. أ"، الطالب بالصف الثاني الثانوي، والذي قُتل أمس الأربعاء إثر مشاجرة مع أحد زملائه أمام إحدى المقاهي، نصحه قبلها بعدم معاكسة إحدى الفتيات، إلا أنه تعدى عليه بالضرب وطعنه عدة طعنات نافذة بالبطن مما أسفر عن مقتله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً