اعلان

لقاء القمة ودوري الأبطال.. 4 تحديات أمام ميتشو مع الزمالك

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من التخبط عقب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الإياب أمام جينيراسيون فوت السنغالي، بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مواجهة قوية أمام النادي الأهلي بالدوري المصري.

ويدخل الصربي ميلوتين سريدوفيتش"ميتشو"، المدير الفني للفريق الأبيض في 4 تحديات صعبة تحدد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويكشف لكم " أهل مصر" عن 4 تحديات تواجه المدرب الصربي في رحلته التدريبية مع الزمالك والتي جاءت كالآتي:

1- مباراة الأهلي والهزيمة الثانية

يدخل ميتشو، مباراة الأهلي المقبلة، بالجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز واضعًا يديه على قلبه خوفًا من تلقي الهزيمة الثانية من المارد الأحمر عقب خسارته لكأس السوبر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

2- مباراة جينيراسيون فوت السنغالي

أعلن الكاف قراره النهائي بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، بإعادة اللقاء يوم 24 من الشهر الجاري، ويخشى ميتشو من الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا خاصةً بعد تلقيه هزيمة بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب.

3- تحسين الأداء والعودة لحصد النقاط بالدوري

يسعى الصربي ميتشو، في عودة الأداء الجيد للفريق الأول الكروي بنادي الزمالك، وحصد المزيد من النقاط بعد التعادل الأخير أمام نادي إف سي مصر بهدف لكل فريق.

4- عودة الثقة بين ميتشو وجماهير الزمالك

يرغب المدير الفني لنادي الزمالك في العمل على استعادة ثقة ودعم الجماهير البيضاء، بعد أن تعرض للعديد من الكبوات كخسارة مباراة ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى فوز النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك وتتويجه بلقب كأس السوبر المصري والأخيرة بالتعادل مع نادي إف سي مصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

فهل سينجح ميتشو في تخطي الأربع عقبات واكتساب ثقة الجماهير البيضاء مجددًا أم سيكون مصيره كمصير من سبقوه ويرحل دون ترك أي بصمة حقيقية بتاريخ الزمالك؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين