اعلان

تعرف علي أول الراحلين عن صفوف ريال مدريد الموسم الجديد

كتب : نهي خالد

كشفت تقارير الصحف الإسبانية اليوم عن الراحلين من صفوف ريال مدريد في الموسم الجديد بقرار من المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

أكدت شبكة "دون بالون" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن لاعب خط الوسط الشاب داني سيبايوس المعار إلى نادي أرسنال الإنجليزي من ريال مدريد، سيكون خارج النادي الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة بصفة نهائية.

وأكدت "دون بالون" أن الفريق الملكي أبلغ داني سيبايوس بأنه خارج القلعة البيضاء بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث لا يريد زين الدين زيدان مدرب الفريق عودته بعد انتهاء إعارته مع أرسنال، وطلب من مجلس إدارة اللوس بلانكوس التخلص من خدماته.

كما ذكرت أن النادي الملكي لا يمانع رحيل سيبايوس لاعب إشبيلية السابق في الصيف ولكن ليس بأقل من 80 مليون يورو، ويمكن إدخاله في صفقات تبادلية مع ليفربول لضم الفرعون المصري محمد صلاح أو ساديو ماني نجوم الريدز، أو مانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس.

وانضم لاعب خط الوسط الإسباني إلى نادي أرسنال الإنجليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم، على أن يعود إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء المدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة