اعلان

عواقب تمنع ريال مدريد من التعاقد مع لاعب توتنهام

كتب : نهي خالد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود العديد من العوائق التي تقف أمام نادي ريال مدريد لإنهاء التعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب وسط نادي توتنهام الإنجليزي.

وكان الفريق الملكي قد أظهر رغبة كبيرة مؤخرا في التعاقد مع إريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم خط وسط الفريق بعد الأزمة التي يعانيها الفريق في هذا المركز من بداية الموسم.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يواجه العديد من العواقب لإنهاء التعاقد مع إريكسن وأبرزها تكرار سيناريو كيبا حارس مرمى تشيلسي حيث رفض نادي ريال مدريد ضمه في يناير مقابل 20 مليون يورو ليضمه في الصيف مجانا ليضمه تشيلسي مقابل 80 مليون يورو.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي لن ينتظر حتى الصيف ويخسر لاعب مثل إريكسن مجانا، وبالتالي سيطلب مبلغ ضخم جدا من النادي الذي يرغب في ضمه في الشتاء.

وينتهي عقد إريكسن مع نادي توتنهام بنهاية الموسم الحالي وقرر اللاعب عدم تجديد عقده مع الفريق وخوض تجربة جديدة، كما يمكن اللاعب الرحيل بالمجان لأي نادي آخر بداية من 1 يناير القادم وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن نادي ريال مدريد سيحتاج إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين في يناير، لضم إريكسن حيث يوجد في قائمة الفريق 24 لاعب.

وقد شارك كريستيان إريكسن في 15 مباراة مع نادي توتنهام خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل خلالهم هدفين وصنع هدف آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً