اعلان

إخلاء سبيل ولي أمر طالبة تعدى على مُعلمة منعت ابنته من دخول الحمام

كتب : خالد سند

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة إخلاء سبيل ولي أمر طالبة بمدرسة الشهيد محمود كعيب بمجمع إسكو للتعليم الأساسي بشرق شبرا الخيمة من سرايا النيابة والتصالح مع إدارة المدرسة بعد اعتدائه على معلمة ابنته بالسب.

اقرأ ايضًا..الحبس سنة مع الشغل لمسن بتهمة هتك عرض طالبة في مدينة نصر

كان اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بقيام ولي أمر طالبة بمدرسة الشهيد محمود كعيب بمجمع إسكو الابتدائي بشبرا الخيمة بالتعدي بالسب على معلمة داخل المدرسة لادعائهم أن المعلمة منعت نجلتهم من النزول إلى دورة المياه ما تسبب في تبولها على نفسها.

ونفت إدارة المدرسة رفض المعلة خروج الطالبة، مؤكدة أن التلميذة حينما طلبت من المعلمة النزول إلى الحمام كانت هناك أصوات عالية بالفصل ولم تسمعها المعلمة وعند تكرار الطالبة طلبها وافقت المعلمة على ذهابها إلى الحمام إلا أن التلميذة لم تتمالك نفسها أثناء نزولها على السلم و"تبولت على نفسها" وعلى الفور تواصلت المدرسة مع ولي أمر الطالبة الذي حضر على الفور.

وأوضحت الإدارة أنه عند إيضاح الواقعة لم يستمع الطرف الآخر إلى التفاصيل، وتعدوا على المدرسة بالسب وتم تحرير محضر بالواقعة، وتوجهوا لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وبإحالتهم النيابة العامة قرروا التصالح، وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني لــ إيفرتون