اعلان

بلجيكا تسحق سان مارينو بتسعة أهداف وروسيا تفوز أمام اسكتلندا في تصفيات يورو 2020

كتب :

اكتسح منتخب بلجيكا نظيره منتخب سان مارينو 9-0، بينما أكرمت روسيا ضيافة أسكتلندا برباعية نظيفة، في سابع جولات المجموعة التاسعة من تصفيات التأهل ليورو 2020 التي أقيمت مساء الخميس.

ففي المباراة الأولى، بين بلجيكا وسان مارينو، التي أقيمت بملعب كونينج باوديفاينستاديون، سجل لأصحاب الأرض كل من روميلو لوكاكو (ق28)، وناصر الشاذلي (ق31)، وكريستيان برولي (ق35) بالخطأ في مرمى فريقه، وروميلو لوكاكو (ق41)، وتوبي ألدرفايرلد (ق43)، ويوري تيلمانس (ق45)، وكريستيان بنتيكي (ق79)، وياري فرشيرن (ق84)، وتيموثي كاستاني (ق90).

بينما استضاف ملعب لوجنيكي المباراة الثانية، والتي سجل فيها للدب الروسي كل من آرتم دجيوبا (ق57)، وماجوميد أوزدويف (ق60)، وآرتم دجيوبا (ق70)، وألكسندر جولوفين (ق84).

بهذه النتائج، يحصد منتخب بلجيكا ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 21 نقطة ليحافظ بها على صدارة المجموعة، يليه المنتخب الروسي الذي حصل على ثلاث نقاط هو الآخر ليصبح في جعبته 18 نقطة ليتمسك بالوصافة، فيما تجمد رصيد أسكتلندا عند ست نقاط في المركز الخامس، وتتذيل سان مارينو الترتيب بلا نقاط.

وكانت قبرص قد فازت على كازاخستان في وقت سابق من الخميس 1-2، لتحصل قبرص على ثلاث نقاط وتزيد غلتها إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تظل كازاخستان بسبع نقاط في المركز الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي