اعلان

جمال بلماضي: غير سعيد بنتيجة مباراة الكونغو.. وليس لدينا الوقت لنضيعه

كتب :

أبدى جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم عدم رضاه عن اللاعبين الجدد الذي شاركوا في المباراة التي تعادل فيها فريقه وديا مع ضيفه الكونغو الديمقراطية 1-1، مساء الخميس، على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة جنوبي العاصمة الجزائرية.

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "المواجهة أمام الكونغو الديمقراطية كانت فرصة لبعض اللاعبين لأن الأمر صعب جدا. المناصب باتت غالية ونملك لاعبين مميزين في كل منصب تقريبا. ليس لدينا الوقت لتضييعه".

وأضاف: " لست سعيدا لنتيجة التعادل التي أصابتنا بالخيبة، لكن عندما لا نفوز لا يجب أن نخسر. اللاعبون الجدد كان بإمكانهم تقديم أفضل، لست متعودا على توبيخ اللاعبين. لا زال لدينا هامشا للتطور ونريد أن نكون الأحسن، نحن حاليا اكثر توازنا".

وتحدث بلماضي، عن مواجهة الكونجو الديمقراطية وقال إنها كانت صعبة، لأنه منافس جيد ومنظم جيدا ويملك النوعية في الهجوم. مشيرا إلى أن "المواجهة الودية المقبلة ستكون اختبارا كبيرا جديدا لفريقه على اعتبار أن المنافس قوي جدا من الجانبين الفني والبدني".

وأشاد بلماضي، بأداء ياسين براهيمي، لاعب نادي الريان القطري، في مواجهة الكونغو الديمقراطية. 

كما لم يخف سعادته لما يفعله إسلام سليماني مع ناديه موناكو ومع منتخب بلاده لافتا ان اللاعب يتعرض لضغط كبير عندما يلعب في الجزائر ربما لان طريقة لعبه لا تعجب البعض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً