اعلان

شوبير يعلق على أزمة تركي آل شيخ مع الخطيب: في صفحة جديدة (فيديو)

شوبير
شوبير
كتب :

قال الإعلامي المصري أحمد شوبير، إن الخلاف القائم بين تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، انتهت، وهناك صفحة جديدة طيبة تبنى على العلاقات الجميلة والسلوكيات المحترمة.

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية: "أن الفيديو الذي نشره آل الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والذي تمنى فيه الشفاء لمحمود الخطيب من الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الفترة الحالية لاقى ترحيبا واسعا من الجميع داخل القلعة الحمراء، وقوبلت بما هو أفضل".

وتابع: "كلام آل الشيخ، شيء إيجابي للغاية ولاقى استحسان الجميع داخل القلعة الحمراء، خصوصا داخل مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية".

واختتم: "الأزمة بين الطرفين انتهت تمامًا، والعلاقات ستعود بشكل تدريجي بين الطرفين".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، قد ساند محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، برسالة في مقطع مصور في رحلته العلاجية بسبب مرضه.

ونشر"آل الشيخ" مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقا: "لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي