اعلان

فلامنجو يعزز صدارته في الدوري البرازيلي بفوز ثمين على أتلتيكو مينيورو

كتب :

واصل فلامنجو انطلاقته الرائعة في الدوري البرازيلي لكرة القدم وعزز صدارته بفوز كبير 3 / 1 على أتلتيكو مينيرو مساء الخميس، في المرحلة الـ 24 من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل كورينثيانز باوليستا مع أتلتيكو بارانينسي 2 / 2 وآفاي مع فاسكو دا جاما سلبيا.

ورفع فلامنجو رصيده إلى 55 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام بالميراس وسانتوس ، وتجمد رصيد مينيرو عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأنهى فلامنجو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ويليان أراو في الدقيقة 37 ولكن ناثان ألان دي سوزا تعادل لمينيرو في الدقيقة 51 قبل أن يحرز فيكتور دوس سانتوس ورينيير هدفين متتاليين لفلامنجو في الدقيقتين 61 و76 .

وسقط كورينثيانز باوليستا في فخ التعادل الثاني على التوالي بالدوري البرازيلي وانتزع تعادلا صعبا 2 / 2 مع ضيفه أتلتيكو بارانينيسي ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع مقابل 35 نقطة لأتلتيكو بارانينسي في المركز التاسع.

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول حيث تقدم جيل بالهدف الأول لكورينثيانز في الدقيقة 16 ورد الضيوف بهدفين متتاليين سجلهما ليوناردو تشيتاديني وإيريك لويس كارفالو في الدقيقتين 24 و32 قبل أن يحرز مارو بوسيلي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وتعادل آفاي مع فاسكو دا جاما سلبيا ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 28 نقطة لفاسكو دا جاما في المركز الرابع عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء