اعلان
اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. مصطفى: "ابني شاف والدته مع واحد في وضع مخل".. ولاء: اكتشفت انه مريض باضطراب في كيمياء المخ".. جميلة: "أمه بتحدد امتى يمارس معايا العلاقة عشان بتخاف على صحته"

صورة أرشيفية

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، لذلك ترصد " أهل مصر" أبرز هذه القضايا.

اقرأ أيضا.. مصرع 3 عناصر إجرامية بالقليوبية في مداهمة وكر لتجارة مخدرات

مصطفى لقاضي الأسرة: "ابني شاف والدته مع واحد في وضع مخل"

لم يعلم مصطفى كيف تمالك أعصابه ولم يقدم على قتلها، وهو يستمع لابنه الذى يبلغ من العمر ١١ عاما وسط انهياره وهو يخبره أنه رأى والدته مع رجل غريب فى وضع مخل بالآداب؛ مما جعل الزوج يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ورفض أن يقيم دعوى زنا خوفا على مستقبل أطفاله وسمعتهم عندما يكبرون، وهو السبب أيضا الذى منعه من قتلها.

ولاء تطلب الخلع: اكتشفت أنه مريض باضطراب في كيمياء المخ

تقدمت ولاء بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها: بيتعصب على أتفه الأسباب، وبيفقد السيطرة على نفسه فى أى موقف، ويضربنى ويكسر أى حاجة فى وشه، ولما يهدى ميعرفش أزاى هو عمل كدا، وبعد معاناة معاه كشَف والدكتور أكد أنه عند أضطراب فى كيمياء المخ، لكن مش قادرة أكمل معاه وبنتى الرضيعه كل يوم تشوفه بيضربنى.

شروق تطلب الخلع: "بيخوني مع البنات اللي مشغلهم في المصنع"

قالت الزوجة: كنت دائما أطلب منه أن أذهب معه إلي المصنع ويرفض بشدة؛ ولم أكن أعلم لماذا حتى فى يوم ذهبت إليه فجأة بعد أن عدت من عند الطبيب، وعندما سألت عنه أخبرونى أنه فى المخزن ولكن لفت انتباهي همسات بنات المصنع، فقررت أن أذهب إلى المخزن دون استئذان من أحد لأجد الباب مغلقا، وانتظرت بجوار الباب حتى وجدت فتاة تخرج تعدل من هيئة ملابسها وهي تتلفت يسارا ويمينا، وهو خلفها فأسرعت ووقفت أمامهما لتفر الفتاة وتتركنى وزوجى يقول لى "انت ازاى تيجى من غير ما تقولى ومتفهميش غلط دى كانت بتجيب حاجة من جوه المخزن".

جميلة تطلب الخلع: أمه بتحدد امتى يمارس معايا العلاقة عشان بتخاف على صحته

"آخر ما كنت أتوقعه أن تفرض والدته سيطرتها فى تحديد وقت العلاقة بينى وبين زوجى والأدهى من ذلك أنه يخبرها بأدق التفاصيل بحجة أنها خائفة على صحة ابنها"..

بهذه الكلمات بدأت جميلة فى سرد قصتها لـ"أهل مصر" مع زوجها الذى أقامت ضده فى محكمة الأسرة دعوى خلع بعد عام واحد من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

كريمة فى دعوى إثبات زواج: "أخذ شرفى وهرب".. وأحمد: "ولا عمرى لمستها"

تقدمت كريمة بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لإثبات زواجها العرفي من أحمد سائق تاكسي مبررة ذلك بقولها: كنت على علاقة عاطفية به، وخدعني وأوهمني بالحب حتى تزوجني عرفيا وأخذ بعدها شرفى واحتفظ بالورقتين معه وهرب وبحثت عنه كثيرا حتى دلني أحد أصدقائه عليه.

وعلى الجانب الآخر، قال أحمد: لم أعرفها قبل ذلك سوى مرة واحدة قابلتها فى الشارع كانت تسألني عن مكان شقة مفروشة، بعد أن أوهمتني أن والدها طردها من المنزل وساعدتها في ذلك لأجدها بعد أيام قليلة تتهمنى إنى مارست معها العلاقة وتزوجتها عرفيا، وفوجئت بها ترفع دعوى إثبات زواج، خاتما كلامه "هى دى آخرة المعروف".

تخلع زوجها بـ"فلوس العزومة".. فاطمة: "عازم 20 واحد من أهله وسايبلى 100 جنيه رفعت الدعوى بيها"

قالت الزوجة: أخبرته أن هذا المبلغ قليل جدا، ولا يكفى لـ20 شخص وطلبت منه أن يذهب هو ليشترى الطلبات من أمواله وأنا أحضر ما يقوم بشرائه ولكنه رفض، مهددا أنه سوف يخرج ويعود ليلا هو وأهله ليكون كل شيء جاهزا، فأدركت أنه يريد أن أنفق ثمن الكشف الذي أعطتني إياه والدتي، مما جعلنى أشعر بالغضب وأعلم أنه إذا جاء ولم يجد طعاما سيقوم بضربي والتعدى على، فلم أجد أمامي حلا سوى أن أجعله يشعر بالقهر لذلك أخذت الـ100 جنيه وتوجهت إلى محكمة الأسرة وقمت برفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات.

علا تطلب الخلع: جزمته اتسرقت طلب من أبويا تمنها

"بحمد ربنا اني اكتشفت بخله قبل الزواج، جاي في زيارة عندنا في البيت بعد شهر من كتب كتابنا، وجزمته اتسرقت من قدام الشقة، طلب من بابا تمنها وأصر يأخذه قبل ما يمشي".. نطقت بهذه الكلمات علا صاحبة الـ ٢٧ عاما داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد شهر من عقد القران مبررة ذلك باستحالة إتمام الزواج من هذا الشخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً