اعلان
اعلان

بأي ذنب ذبحت.. أمن البحيرة يكشف غموض قتل ربة منزل وإلقائها أمام بيتها

صورة أرشيفية

تمكنت قوات الأمن بالبحيرة، من فك غموض جريمة قتل ربة منزل، وإلقائها أمام منزلها أمس، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم شقيق زوجها، قام بقتلها بعدة طعنات وذبحها باستخدام سكينة لخلافات بينهم في عزبة البرج التابعة لمركز رشيد.

وتلقى اللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد أشرف عوض مأمور مركز رشيد، يفيد بلاغا من أهالي برج رشيد بالعثور على جثة " ذ ع ع" 40 سنة من مواليد عرب المحضر بكفر الشيخ ومقيمة بمنزل زوجها ببرج رشيد، مذبوحة من الرقبة وغارقة في بركة من الدماء.

اقرأ أيضا: الجنح تجدد حبس عاطل بتهمة قتل ربة منزل في الزيتون

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث والعميد عبد القوي عمرو رئيس فرع البحث الجنائي والرائد أحمد المسيري رئيس مباحث مركز رشيد، وتبين من معاينة الجثة وجود جرح ذبحي خلف الرقبة مع تهتك بالفقرات العنقية ووجود جروح قطعية بباطن اليد اليمنى مع اشتباه قطع بالأوتار.

وبالفحص تبين أن وراء الجريمة "أحمد م ال" شقيق زوجها ذبحها لخلافات بينهما وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته أمام مباحث مركز شرطة رشد اعترف بارتكاب الجريمة لخلافات بينهما. وتم إخطار النيابة التي انتقلت لمعاينة الجثة وأمرت بانتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان