اعلان

البلطجة تحصد أرواح الشباب.. محافظة بورسعيد تشهد ارتفاع معدلات الجريمة.. مصرع شابين بهدف السرقة والخلافات.. وغموض حول جثة ثالث في أسبوع واحد

شهدت محافظة بورسعيد، خلال الأسبوع الماضي، 4 حالات وفاة لشباب من بينهم شابين في حادثتين جنائيتين وشاب في حادثة طريق وآخر في واقعته غموض، كما سادت حالة من القلق والخوف بين الأهالي بعد انتشار حالات السرقة خاصة التي تتم تحت تهديد السلاح.

وارتفعت معدلات الجريمة ببورسعيد خلال الأيام القليلة الماضية، وانتشرت حالة البلطجة التي حصدت أرواح الشباب، حيث لقيا شابين مصرعهما بهدف السرقة والخلافات وساد الغموض حول جثة شاب ثالث في أسبوع واحد.

وكانت قد شهدت منطقة القابوطي الجديد التابعة لدائرة حي الجنوب ببورسعيد جريمة قتل شخص وجد مطعونًا بالعنق، وتم سرقة سيارة أجرة وجميع متعلقاته الشخصية، واستقبلت مستشفى السلام بورسعيد، عمرو إبراهيم مزروع، جثة هامدة، يبلغ من العمر 24 عام.

وورد بلاغ، إلى مركز الإسعاف بوجود حالة وفاة ملقى على الأرض خلف السلخانة بالقابوطي الجديد التابع لدائرة حي الجنوب وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص المبدئي تبين وجود جرح بالعنق للضحية بسلاح أبيض وتم نقل الجثة إلى المشرحة للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الواقعة ولحين التصريح بالدفن.

كما لقي شاب وفاته يبلغ من العمر 21 عامًا، نتيجة طعنة نافذة في القلب بعدما اعتدى عليه آخرين أمام مقهى المنتخب بمنطقة خالد بن الوليد في نطاق حي الزهور أدت لوفاته في الحال.

واستقبلت مستشفى الزهور المركزي المذكور محمد علي درويش، جثة هامدة عن طريق الأهالي بادعاء الاعتداء عليه بسلاح أبيض من آخرين في مشاجرة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة وتم التصريح بالدفن.

وفي حادث سير، لقي شاب يبلغ من العمر 17 سنة مصرعه، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمحور ٣٠ يوليو، واستقبلت مستشفى السلام بورسعيد المذكور محمد وائل العايدى جثة هامدة عن طريق الإسعاف وتم التحفظ عليها بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث وتم استخراج تصريح الدفن.

وفي حادثة ساد بها الغموض، عثرت شرطة النجدة على جثة شخص مجهولة الهوية يبلغ من العمر 17 سنة غارقًا في مياه الساحل أسفل كوبري النقل بمنطقة القابوطي ببورسعيد طافية فوق سطح الماء، وانتشلت الجثة بواسطة رجال الإنقاذ النهري ونقلت سيارة الإسعاف المتوفى إلى مستشفى السلام بورسعيد.

كما ضبط الأهالي شابين على دراجة بخارية في محاولة سرقة حقيبة من سيدة تسير بإحدى شوارع حي المناخ، وأعلنت فتاة عن تعرضها لسرقة هاتفها المحمول بعد أن قام السائق بتغيير المسار.

وناشد أهالي بورسعيد، اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، بضرورة شن حملات أمنية مكثفة خاصة في الأحياء الأكثر شعبية ووقوعا للجريمة مثل أحياء الزهور والضواحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً