اعلان

أبرزهم "صالح وسعد سمير".. الزمالك يفكر في التعاقد مع 5 لاعبين من الأهلي

سعد سمير

يفكر مسؤولو النادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع أحد لاعبي النادي الأهلي، ردًا على الأنباء المتداولة بتعاقد الأحمر مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب أفيش البرتغالي.

وكان رئيس الزمالك قد أكد في تصريحات تليفزيونية، أن كهربا يرتبط بعقد لمدة 3 سنوات مع الأبيض، بعد هروب اللاعب إلى البرتغال واللعب في صفوف أفيش، على أن ينضم لـ الأهلي في يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: تصفيات يورو 2020.. رونالدو يطمح للوصول لهدفه الـ700 في مسيرته

ويرصد "أهل مصر" 5 لاعبين يفكر الزمالك في التعاقد معهم من الأهلي

صالح جمعة

يحاول منصور استغلال الحالة السيئة لـ جمعة مع الأهلي، حيث لم يشارك مع المدير الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، في أي مباراة منذ قدومه إلى الأحمر.

ومن المقرر أن يقود عبدالله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، المفاوضات مع أخيه، خاصة أن الأخير قد لا يمنح فرصة ثانية في الأهلي، بعد تألق اللاعب الجديد محمد مجدي أفشة.

سعد الدين سمير

يريد منصور الدخول في مفاوضات مع مدافع الأهلي، سعد الدين سمير، الذي سيواجه صعوبات كبيرة، لحجز مكان أساسي له في التشكيل الأساسي، بعد رجوعه من الإصابة، في ظل التأقل الذي يشهده مدافعي الأهلي سواء أيمن أشرف أو الوافد الجديد محمود متولي، وياسر إبراهيم.

ناصر ماهر

اللاعب الذي أعير إلى سموحة مرة أخرى، قد يفكر الزمالك في التعاقد معه، بعد أن اضطر الأهلي إلى إعارته، في ظل وجودمحمد مجدي أفشة وصالح جمعة، في حال رفضه اللعب للزمالك.

حسين السيد

لم يشارك حسين السيد في أي مباراة لـ الأهلي، خلال الموسم الجاري، وبعد عودته من السعودية، ويحتاج الزمالك لـ ظهير أيسر في ظل تواضع مستوى محمد عبدالشافي.

عمار حمدي

موهبة فرضت نفسها على الجميع، خاصة في الدور الثاني من الموسم الماضي، عندما لعب في صفوف الاتحاد، وإذا نجح الزمالك في اقناع اللاعب بالانتقال إلى ميت عقبة، سيكون صفعة قوية لمسؤولي الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً